فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/11/2022 توقيت عمان - القدس 4:36:37 PM
أستاذ جراحة القلب في جامعة إيمور الأمريكية "عمر لطوف" يحاضر في جامعة البلقاء التطبيقية
أستاذ جراحة القلب في جامعة إيمور الأمريكية "عمر لطوف" يحاضر في جامعة البلقاء التطبيقية

الحقيقة الدولية  - عمان

 

أقامت كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية محاضرة عن مستقبل التعليم الطبي بحضور عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور شادي الحموري ومدير مستشفى السلط الحسين الجديد الدكتور رامي أبو رمان ورئيس الرابطة العربية الأمريكية في ولاية ميتشقان / الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ الدكتور غسان سعيد والسيد Bruce Degn والأساتذه نواب ومساعدي العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية وأعضاء من الهيئة التدريسية وطلبة كلية الطب.

وألقى جراح القلب والصدر في كلية الطب جامعة إيموري / الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ الدكتور عمر لطوف محاضرة علمية حول مستقبل التعليم الطبي قال فيها أن الأردن يعتبر من البلدان المتميزة في المجال الطبي وأن المرضى يأتون إليه من جميع أنحاء العالم لسمعة الأردن الطيبة في المجال الطبي ، وأضاف أن الأردن لا بد من أن يقود التطور الطبي في المنطقة وأن يستثمر التطور التكنولوجي والرقمي في القطاع الطبي ، مشيراً إلى أهمية ودور التكنولوجيا الحديثة واستخدامها في مجال تدريس الطب العلاجي وأهمية التعليم الحديث والتعليم عن بعد وعلاج المريض عن بعد بإستخدام الإستشارات الطبية من قبل أطباء متخصصين وضرورة تعويض طلبة الطب حسب الظروف بمحاضرات عن بعد واستخدام التعليم الحديث ونظام المحاكاه في التدريس .

كما نوه الدكتور لطوف أن في الأردن هناك فرصة كبيرة لإستثمار الطرق الحديثة للسمعة والثقة التي يتمتع بها القطاع الطبي ووجود الكفاءات الطبية المتميزة ، إضافة إلى أهمية البقاء على التعليم الوجاهي والتدريب لطلبة الطب في المستشفيات ومواكبة التطور في تكنولوجا التواصل الصحي .

وعلى هامش المحاضرة التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بالأستاذ الدكتور عمر  لطوف ومدير مستشفى السلط الحسين الجديد الدكتور رامي أبو رمان  ورئيس الرابطة العربية الأمريكية في ولاية ميتشقان / الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ الدكتور غسان سعيد والسيد  Bruce Degn  ، حيث رحب الدكتور العجلوني بالضبوف وشكر الأستاذ الدكتور لطوف على المحاضره العلمية القيمة وأهمية المعلومات التي قدمها ، مؤكداً على أهمية الجهود التي تبذلها الجامعة في التشبيك بين الجامعات المحلية والعالمية والأميريكية في المجال الطبي ، إضافة إلى السعي الدائم لمواكبة التغيرات والتقنيات الحديثة وادماجها في العملية التعليمية وتطوير المناهج في تخصصات الطب.


Tuesday, November 22, 2022 - 4:36:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023