"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/05/2017 توقيت عمان - القدس 12:01:43 PM
خبيرة تفسر سبب رفض ميلانيا الإمساك بيد ترامب
خبيرة تفسر سبب رفض ميلانيا الإمساك بيد ترامب



كما هو الحال دائما، كانت عيون الجماهير تترقب لحظة وصول دونالد ترامب مع زوجته، ميلانيا، إلى تل أبيب، ليشهدوا قيام السيدة الأولى بإحراج ترامب عند محاولته إمساك يدها.

وحقق الفيديو الذي تظهر فيه ميلانيا وهي تبعد يد زوجها الرئيس الأمريكي، انتشارا واسعا وجدلا كبيرا على المواقع الاجتماعية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم فيها، ميلانيا ترامب، بإحراج زوجها علنا، ما أثار تساؤل الكثيرين حول السبب، لتقدم خبيرة لغة الجسد، باتي وود، رأيها وتفسيرها المنطقي لهذا الأمر.

وتعتقد وود أن تصرف السيدة الأولى كان متعمدا، حيث قالت: "كان دونالد ترامب يسير في الأمام لإظهار سلطته وقوته، ومد يده للوراء ليقودها وكأنها طفل، لتقوم ميلانيا بدفع يده وكأنها تقول له "لا، لا يمكنك أن تقودني كالطفل".

وتقول الخبيرة أيضا، إنه من الممكن أن تكون ردة فعل ميلانيا، ناتجة عن حذرها الواضح حول إظهار المودة العامة في تل أبيب.

ويمكن أن تكون الحادثة المثيرة للجدل، علامة أخرى على كيفية تغير علاقة الزوجين، منذ أن أصبحا الزوج الأول في الولايات المتحدة.

وتشير وود إلى أنه قبل تولي دونالد ترامب منصب الرئاسة، كانت تعتقد أن علاقته بزوجته "حميمية للغاية"، وخاصة عند ظهوره معها في الأماكن العامة بكل سعادة.

وفي الأشهر القليلة الماضية، شهد العالم قيام ترامب بتجاهل ميلانيا، والمشي في المقدمة وتركها وراءه، حيث أوضحت وود الأمر بالقول: "يريد ترامب أن يُنظر إليه على أنه رئيس، وليس جزءا من الزوج الرئاسي الأول".

وفي فبراير الماضي، رأينا كيف أرادت ميلانيا الإمساك بيد زوجها، ولكنه رفض، ما يشير إلى عدم ارتياحه لهذه الفكرة.

وتعتقد وود، على وجه العموم، أن ترامب يحدد كيفية ظهوره مع ميلانيا على العلن.

وأضافت وود: "تحاول ميلانيا الإمساك بيد ترامب بطريقة حنونة في بعض الأحيان، ما يجعلني أعتقد أن هذه هي الطريقة العادية للمشي، إنها تعتمد على المودة للحصول على مبتغاها، ولكننا نرى كيف يصفع يدها بطريقة مثيرة للدهشة. كما يوجد العديد من الصور التي تبين ردة فعلها على سلوك زوجها، إما بالأذى أو الغضب".

ووفقا لـ وود، فإن لغة جسد ميلانيا تغيرت كثيرا تجاه ترامب في الأشهر القليلة الماضية، فقد كانت نموذجا للمرأة التي تزوجت بشخص يريدها، وكانت لغة جسدها مريحة.

أما الآن، تقول الخبيرة إن السيدة الأولى أصبحت تتصرف بطريقة تعكس شعورها بالتوتر، وعدم الراحة وكذلك عدم الإحساس بالسعادة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, May 28, 2017 - 12:01:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023