"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/11/2022 توقيت عمان - القدس 10:38:36 PM
استحداث ماجستير قانون وبكالوريوس علم الحاسوب في البلقاء التطبيقية
استحداث ماجستير قانون وبكالوريوس علم الحاسوب في البلقاء التطبيقية

الحقيقة الدولية - عمان

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد فخري العجلوني، عن أن مجلس التعليم العالي وافق على طلب الجامعة باستحداث برنامج ماجستير القانون في تخصص القانون الخاص في كلية الحقوق وبرنامج البكالوريوس في تخصص علم الحاسوب/إنترنت الأشياء في كلية الحصن الجامعية.

 

وأضاف أن استحداث هذه التخصصات في الجامعة يأتي في إطار المراجعة الشاملة للتخصصات والبرامج التي تطرحها وبما يتوافق مع متطلبات سوق العمل والوظائف المطلوبة والتغير المتسارع والكبير في عالم التكنولوجيا.

 

وأكد أن استحداث برنامج الماجستير في القانون الخاص يلبي رغبة الطلبة وخريجي تخصصات القانون في الجامعة والجامعات الأردنية للطلب الكبير والرغبة لدى الطلبة في مواصلة تحصيلهم الأكاديمي، بالإضافة إلى تعزيز مسيرة الكلية العلمية.

 

وأضاف أن تخصص علم الحاسوب/إنترنت الأشياء يعتبر أحد أهم تخصصات المستقبل حيث سيبدأ التدريس فيه اعتبارا من بداية الفصل الدراسي الثاني المقبل، في كلية الحصن الجامعية، وكذلك سيبدأ القبول والتدريس في تخصص ماجستير القانون اعتبارا من مطلع الفصل الدراسي الثاني في كلية الحقوق في مركز الجامعة في السلط.

 

كما أكد أن الجامعة تسعى دائما إلى تطوير واستحداث التخصصات والتي تمكن الخريجين من اكتساب المهارات المتطورة وتمكنهم من المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

 

Wednesday, November 16, 2022 - 10:38:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023