عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/05/2017 توقيت عمان - القدس 10:20:35 PM
توزيع 13 ألف نسخة من المصحف الشريف بمناسبة شهر رمضان
توزيع 13 ألف نسخة من المصحف الشريف بمناسبة شهر رمضان
الحقيقة الدولية - عمان
وزعت جمعية المحافظة على القرآن الكريم اليوم 13 ألف نسخة من المصحف الشريف على مؤسسات المجتمع، اضافة الى فروعها ومراكزها، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقال مدير عام الجمعية حسين عساف في بيان صحفي اليوم ان جمعية المحافظة أخذت على عاتقها حفظ وتحفيظ كتاب الله ونشر ثقافته، وتعزيز عمل الخير ونشر ثقافة التعاون، مضيفا ان هذه الخطوة سعي من الجمعية إلى غرس المفاهيم الصحيحة النابعة من القرآن الكريم، لمواجهة الفكر المتطرف بكل لأشكاله.
وبين ان هذه النسخة من المصحف الشريف خاصة وقيمة، حيث انها مزودة بهامش في كل صفحة لتساعد القارئ والحافظ والمعلم على تدوين الشروحات عليها مما يمكنه من تثبيت حفظه وتعليمه، الامر الذي يسهم في تقريبه من دينه وتعريفه بقيمه وتعاليمه، وتساهم في حفظ كتاب الله وتعلم أحكامه.
واشار العساف الى ان الجمعية مؤسسة ثقافية قرآنية وطنية تعمل على ترسيخ مفاهيم القرآن الكريم الصحيحة والمعتدلة التي تبني ولأتهدم، وتجمع ولا تفرق تهدف الى بناء جيل واع وسطي المنهج ينبذ التطرف والارهاب ويتبنى فكرا وسطيا معتدلا يحفظ الوطن ويزيد مناعته ويساهم في مزيد من نهضته.
يذكر ان الجمعية خرجت ما يزيد على خمسة آلاف حافظ للقرآن الكريم حتى الان، إضافة الى عشرات الآلاف من ابناء الأردن الذين يرتادون مراكزها المنشرة في شتى بقاع المملكة

Saturday, May 27, 2017 - 10:20:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023