تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن قيمة ميسي تتراجع مع إنتر ميامي محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/11/2022 توقيت عمان - القدس 1:35:06 PM
مع تراجع الدولار.. الذهب يرتفع إلى أعلى مستوى في 3 أشهر
مع تراجع الدولار.. الذهب يرتفع إلى أعلى مستوى في 3 أشهر

سجلت أسعار الذهب أعلى مستوى لها في ثلاثة أشهر، الثلاثاء، مع تراجع الدولار، وسط آمال في تخفيف مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي من حدة سياسته الخاصة برفع معدلات الفائدة مستقبلا.

 

وأشارت لايل برينارد، نائبة رئيس الاحتياطي الفيدرالي، أمس الاثنين إلى أنه من المرجح أن يبطئ الفيدرالي الأميركي قريبا زيادات معدلات الفائدة، مع التأكيد على أن البنك لا يزال لديه المزيد من الخطوات.

 

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5 بالمئة إلى 1779.94 دولار للأونصة بحلول الساعة 07:45 بتوقيت غرينتش، مسجلا أعلى مستوياته منذ 17 أغسطس.

 

وتراجع الدولار 0.6 بالمئة ليسجل أدنى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل العملات المنافسة، مما يجعل المعدن النفيس أكثر جاذبية لحائزي العملات الأخرى.

 

وارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 160 دولارا منذ أن سجلت أدنى مستوى لها في شهر في وقت سابق هذا الشهر، مع صدور بيانات أظهرت ارتفاعا طفيفا في معدل البطالة الأميركية في أكتوبر، وعلامات على تباطؤ التضخم عززت التفاؤل بتخفيف حدة سياسة الاحتياطي الفيدرالي في زيادة الفائدة، مما أدى إلى انخفاض حاد للدولار.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في التعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 22.19 دولارا للأونصة، وهو أعلى مستوى منذ أوائل يونيو.

 

وزاد سعر البلاتين 1.4 بالمئة إلى 1031.63 دولار، كما ارتفع البلاديوم واحدا بالمئة إلى 2046.34 دولار.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, November 15, 2022 - 1:35:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023