انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/11/2022 توقيت عمان - القدس 1:45:16 PM
رئيس الجامعة الأردنية يكرم الطلبة المبدعين في المسابقة الوطنية الأردنية للبرمجة
رئيس الجامعة الأردنية يكرم الطلبة المبدعين في المسابقة الوطنية الأردنية للبرمجة

الحقيقة الدولية – عمان

 

كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم، خلال جلسة لمجلس عمداء الجامعة اليوم، الطلبة الفائزين في مراكز متقدمة في المسابقة الوطنية الأردنية للبرمجة والمشرفين عليهم من كليتي الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات والهندسة.

وهنأ عبيدات الفائزين، معبرا عن فخره بوجود الطلبة المبدعين ضمن جلسة العمداء، فهذا يُشعر الجامعة بموقعها من المساحة التي تشغلها إنجازات الطلبة الذين رفعوا اسم جامعتهم وبلدهم عاليا، سيما وأنهم حصدوا المركز الأول في هذه المسابقة بمختلف فئاتها للعام 2022، إلى جانب نجاحات أخرى ضمن مستويات المسابقة المتعددة.

وقد حقق الطلبة نجاحات مبهرة في المسابقة، لتحصل خمسة فرق على مراكز متقدمة ضمن المراكز العشر الأولى، مع تأهل فريقين لتمثيل الجامعة الأردنية في المسابقة العربية للبرمجة التي ستعقد خلال شهر كانون الأول القادم في مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث سيتأهل الفائزون آنذاك إلى المسابقة العالمية.

وقد توّج الفريق المكون من الطلبة سالم الوراورة ومهند الوراورة وخالد أبو سرحان بوصفه بطلَ الأردن في المسابقة ضمن 74 فريقا من 15 جامعة أردنية حكومية وخاصة، وقد أشرف على الفرق الفائزة كلٌّ من الدكتورة هبة سعادة والدكتورة ريم الفايز والدكتور فهد الجبير.

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة البرمجة العالمية تعتبر أقدم وأكبر مسابقة برمجة في العالم، تأسست عام 1970، وتضم أكثر من 100 دولة ويشارك فيها آلاف الطلبة سنويا.

Monday, November 14, 2022 - 1:45:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023