. لكل منهم قصة مختلفة.. كشف هويات قتلى تفجير اسطنبول وصور أب وطفلته تجتاح مواقع التواصل!

الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 14/11/2022 توقيت عمان - القدس 12:40:17 PM
لكل منهم قصة مختلفة.. كشف هويات قتلى تفجير اسطنبول وصور أب وطفلته تجتاح مواقع التواصل!
لكل منهم قصة مختلفة.. كشف هويات قتلى تفجير اسطنبول وصور أب وطفلته تجتاح مواقع التواصل!

كشفت وسائل إعلام تركية عن هوية قتلى التفجير الإرهابي الذي استهدف شارع تقسيم في اسطنبول.

 

وأعلن وزير الداخلية سليمان صويلو عن أسماء القتلى، حيث قال: "لدينا 6 شهداء لكل منهم قصة مختلفة. أرزو أوزسوي، ولدت عام 1984 وابنتها يامور أوسار ولدت عام 2007، يوسف ميدان، ولد عام 1988، وطفلته إيكرين ميدان، ولدت عام 2013، آدم توبكارا، من مواليد عام 1982 وزوجته مقديس توبكارا ولدت عام 1985".

 

كما صرحت وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية دريا يانيك، بأن يوسف ميدان، أحد المتوفين، كان موظفا في الوزارة. وقال بيرنز: "فقدنا زميلنا يوسف ميدان وابنته إيكرين. تعازي لعائلته وأقاربه وزملائه".

 

وفي وقت سابق، قال وزير الداخلية التركي إن القوات الأمنية اعتقلت الشخص الذي وضع القنبلة في شارع الاستقلال باسطنبول وهي امرأة، ما أدى للانفجار الذي أودى بحياة 6 أشخاص وإصابة 82.

 

ونشرت وسائل إعلام تركية فيديو للحظة اعتقال المتورطة في وضع القنبلة داخل منزلها. كما أعلن وزير العدل التركي بكير بوزداغ، اليوم الاثنين، عن اعتقال 46 شخصا يشتبه بعلاقتهم بالتفجير.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 14, 2022 - 12:40:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021