ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/05/2017 توقيت عمان - القدس 7:13:48 PM
معان.. أسرة أبو فاطمة اما التشرد او الضياع.. وبانتظار المحسنين.. مصور
معان.. أسرة أبو فاطمة اما التشرد او الضياع.. وبانتظار المحسنين.. مصور



الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

تعاني أسرة ابو فاطمة والمكونة من 5 افراد من ظروف اقتصادية ومعيشية ومرضية صعبة حتى أصبحت الأسرة ومعيلها عاجز عن تسديد متطلبات الحياة البسيطة التي تعيشها الاسرة الاردنية.
 
رب الأسرة قال انني اعاني من امراض صحية مزمنة جعلتني غير قادر على العمل في هذه الظروف القاسية التي اعيشها انا وأسرتي المكونة من 5 افراد أصغرها يبلغ من العمر 5 سنوات وأكبرهم 11 عاما.
 
مشيرا الى انه غير قادر على تسديد المتطلبات الشهرية المترتبة على اسرته كأجور المنزل الذي نقطن فيه الذي يحتاج الى كل شيء يخطر على بال الانسان بالإضافة الى الماء والكهرباء وأثمان العلاجات لأنه لا يوجد لنا اي دخل سوى راتب المعونة الوطنية الذي نأخذه من صندوق المعونة والبالغ 200 دينار.

وأضافت ام فاطمة التي اصرت على عدم ذكر اسمها او السماح لنا بتصوير ابناءها او زوجها باستثناء بتصوير المنزل الخاوي على عروشه والذي يفتقر الى ابسط مقومات توفير الدفء والراحة لإفراد هذه الاسرة.
 
مؤكدة ان هذه المعونة المتكررة التي نحصل عليها من صندوق المعونة الوطنية لا توفي الالتزامات المترتبة علينا شهريا لافتة الى ان اطفالها معظم اوقاتهم بدون مأكل او مشرب ويذهبون الى المدارس بدون مصروف وبحقائب تالفة مما يجعلهم عرضة للهستيريا والسخرية من قبل زملائهم.
 
وأشارت ام فاطمة اننا اصبحنا امام خيارين لا ثالث لهما اما التشرد والضياع لأسرتي وأفرادها أو دفع المبالغ المستحقة عليهم لصاحب المنزل كأجور وبعض المبالغ التي استدانتها من اجل شراء العلاجات وأننا لا نملك من حطام الدنيا شيء والدموع تنهمر من عينيها لقولها ان افراد اسرتها يمر عليهم ايام دون أي يجدوا ما يأكلونه نتيجة هذه الظروف السيئة في كافة مناحي الحياة.

رقم الاسرة موجود لدينا في "الحقيقة الدولية" وعنوان منزلها في معان لمن اراد مساعدتها.

Saturday, May 27, 2017 - 7:13:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023