دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/11/2022 توقيت عمان - القدس 3:04:46 PM
الشكعة ممثلا لقطاع المؤسسات الحرفية في "صناعة الأردن"
الشكعة ممثلا لقطاع المؤسسات الحرفية في "صناعة الأردن"

الحقيقة الدولية - عمان

 

 

قرر مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن خلال جلسته التي عقدت اليوم، اختيار المهندس فواز الشكعة لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع المؤسسات الحرفية.

 

ورحب المهندس فتحي الجغبير رئيس غرفة صناعة الأردن بإنضمام الشكعة الى زملائه في مجلس ادارة الغرفة، معرباً عن تفاؤله باستكمال الشكعة ما بدأ به من عمل دؤوب في دعم الصناعات الحرفية خلال الدورة السابقة ورفع مستوى التمثيل لهم، وتقديم حزمة من الخدمات النوعية لهم من خلال الغرفة.

 

يذكر بأن المهندس فواز الشكعة أحد أبرز رجال الأعمال الصناعيين الشباب، ويعمل في قطاع في الصناعات الغذائية، وله تجارب رائدة في خدمة القطاع الصناعي اذ سبق له ان كان عضوا في مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن. 

 

وتجدر الاشارة الى أن قانون غرف الصناعة رقم 10 لسنة 2005، حدد مسؤولية تمثيل المؤسسات الحرفية في غرف الصناعة الى عضو واحد، يتم انتخابه من قبل اعضاء مجلس ادارة الغرفة. وبذلك يكتمل مجلس الادارة الذي يتكون من 19 عضواً، 4 منهم يمثلون غرفة صناعة عمان، و2 يمثلون غرفة صناعة الزرقاء، و2 يمثلون غرفة صناعة اربد، بالاضافة الى 10 ممثلين للقطاعات الصناعية الفرعية العشر.

Sunday, November 13, 2022 - 3:04:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023