مصر.. حكم بالسجن على المتهم بقضية ( فتاة أوبر ) مصر.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها لم يغادر شقته منذ 10سنوات.. نقل مريض يزن 300 كيلو من النافذة إلى المستشفى "قتل ونهب وتجويع وتشريد".. بالأرقام: الحصاد المر لعام الحرب في السودان "إيزي جيت" البريطانية توقف رحلاتها إلى (إسرائيل) 6 أشهر صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2% شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي! بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:48:21 AM
الأسرى في سجون الاحتلال ينتصرون بعد 40 يوما على الإضراب
الأسرى في سجون الاحتلال ينتصرون بعد 40 يوما على الإضراب

انتصر الاسرى المضربون عن الطعام اليوم السبت، في اليوم الأول في شهر رمضان المبارك بعد تعليق إضرابهم عن الطعام الذي استمر لـ 40 يوماً، والحديث عن موافقة الاحتلال على تلبية لكافة مطالبهم دون الخوض في التفاصيل .

 

وقال رئيس هيئة شؤون الاسرى عيسى قرقع إنه في حوالي الرابعة فجرا أجرى الاسرى اتصالا رسميا مع رئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ، وأبلغوه ان قيادة الاضراب على رأسهم مروان البرغوثي وبعد حوار ومفاوضات استمرت لأكثر من 20 ساعة في سجن عسقلان مع ادارة السجون، توصلوا الى اتفاق وبناء على ذلك تم تعليق الاضراب, ولم تتضح بعد تفاصيل ما تم الاتفاق عليه .

 

يشار إلى أن نحو (1600) اسير قد أعلنوا اضرابهم عن الطعام منذ 40 يوما على التوالي للمطالبة ببعض الحقوق الإنسانية التي كفلتها لهم كافة الاتفاقيات والمواثيق الدولية، إلا أن سلطات الاحتلال لم تستجب لمطالبهم وصعّدت من اجراءاتهم القمعية بحقهم ولم تكترث بأوضاعهم الصحية التي تدهورت إلى درجة تثير القلق والمخاوف وتشكل خطرا حقيقيا على حياتهم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, May 27, 2017 - 9:48:21 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023