فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/11/2022 توقيت عمان - القدس 6:17:03 PM
وفاة رجل صناعة السيارات المصري رؤوف غبور
وفاة رجل صناعة السيارات المصري رؤوف غبور

أعلنت شركة جي بي أوتو المصرية الأربعاء وفاة رئيس مجلس إدارتها رؤوف غبور، أحد أبرز العاملين بصناعة السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

 

وأوقفت البورصة المصرية التداول على أسهم الشركة لبعض الوقت قبل أن تعود وتستأنف حركة التداول بعد تلقي بيان من الشركة يفيد بتسيير مجلس الإدارة لأعمال الشركة من خلال العضو المنتدب نادر غبور لحين اختيار رئيس مجلس إدارة جديد.

 

وكان غبور الذي ينتمي إلى عائلة زاخرة برجال الأعمال قد أصدر في يوليو الماضي سيرته الذاتية في كتاب بعنوان (مذكرات رؤوف غبور.. خبرات ووصايا) عن الدار المصرية اللبنانية بالقاهرة.

 

وسرد في كتابه كيف بدأ مشواره مع التجارة في عمر السابعة حتى امتلك واحدة من أكبر شركات السيارات في مصر وهي شركة (جي بي أوتو).

 

وتنوعت أنشطة شركاته التي بدأ تأسيسها عام 1985 بين تصنيع وتجميع سيارات الركوب وحافلات النقل والإطارات وحصلت على حقوق بيع وتوزيع منتجات بعض من كبرى الشركات داخل مصر مثل هيونداي الكورية ومازدا اليابانية وشيري الصينية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 9, 2022 - 6:17:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023