بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها 9632 جولة تفتيشية نفذتها الغذاء والدواء خلال شهر رمضان محلل اقتصادي: مخاوف اندلاع حرب إقليمية واسعة بيئة حاضنة لارتفاع أسعار الذهب والنفط.. فيديو خبير طاقة: امدادات وأسعار النفط ستتأثر بشدة اذا قامت حرب بين (إسرائيل) وايران جرش وعجلون يحتفلان بيوم العلم إعلام عبري: إصابة 3 مستوطنين بهجوم طائرة مسيّرة انتحارية في إصبع الجليل الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والاصابات إلى 76575 منذ بدء العدوان

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/05/2017 توقيت عمان - القدس 1:03:42 AM
ميليشيات الحوثي تقمع مظاهرة مناهضة في صنعاء
ميليشيات الحوثي تقمع مظاهرة مناهضة في صنعاء


قمعت مليشيات الحوثي، مظاهرة مناهضة، الخميس، في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء.

وخرجت المظاهرة التي دعا لها ناشطون وسياسيون في صنعاء تحت شعار الخبز والكرامة، رفضا لسياسات التجويع والفساد التي تمارسها ميلشيات الحوثي.

وقال شهود عيان إن ميليشيات الحوثي اعتدت بالضرب المبرح على الناشطين الذين بدأو بالتجمع، كما اعتقلت العشرات، من بينهم منظمي المظاهرة البرلماني أحمد حاشد سيف، و عبد الوهاب قطران.

وانتشرت مليشيات الحوثي في ميدان التحرير والشوارع المحيطة لوقف تمدد المظاهرة. وشارك في المظاهرة أيضا ناشطون كانوا من الموالين للمليشيات الحوثية في بداية انقلابها على الدولة.

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, May 26, 2017 - 1:03:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023