وزارة العمل: فرق التفتيش نفذت زيارات تفتيشية لـ 7539 منشأة حررت خلالها 1004 مخالفات العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/05/2017 توقيت عمان - القدس 12:59:48 AM
فعاليات متنوعة لنصرة الأسرى المضربين بجنين
فعاليات متنوعة لنصرة الأسرى المضربين بجنين


تواصلت في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة الخميس، فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم 39 على التوالي؛ بأنشطة مختلفة أكدت على القلق الواسع تجاه نقل عشرات الأسرى المضربين للمشافي لتردي حالتهم الصحية.

ودق رئيس اللجنة الشعبية لنصرة الأسرى بجنين راغب أبو دياك ناقوس الخطر نتيجة القلق والتخوف من وضع الأسرى المضربين عن الطعام في ظل تعنت سلطات الاحتلال تجاه مطالبهم.

وأكد النائب جمال حويل أن شعبنا متمسك بالثوابت الوطنية وفي المقدمة ملف الحركة الأسيرة، وطالب ببذل مزيد من الحراك؛ لنصرة الأسرى الذين أصبحت حياتهم في خطر.

وفي السياق، نظم عدد من الفنانين التشكيليين معرضًا للفن التشيكي دعمًا للأسرى المضربين، وعرضوا فيه رسوماتهم المناصرة لهم.
ويواصل نحو 1700 أسير في سجون الاحتلال يومهم الـ39 في الإضراب المفتوح عن الطعام، وسط تواصل الفعاليات المناصرة لهم بمحافظات الوطن كافة، وفي الدول العربية والعالمية.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع اليوم إنه لا شيء ملموس وحقيقي على صعيد حل قضية الأسرى المضربين حتى اللحظة، معربًا عن خشيته من ارتقاء شهداء بينهم خاصة في ظل التعنت الإسرائيلي وعدم التجاوب مع مطالبهم ورفض فتح حوار حقيقي معهم.

ويطالب الأسرى بإنهاء سياسات الاعتقال الإداري، والعزل الانفرادي، ومنع زيارات العائلات وعدم انتظامها، والإهمال الطبي، وغير ذلك من المطالب الأساسية والمشروعة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, May 26, 2017 - 12:59:48 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023