مستقلة للانتخاب : مستعدون للانتخابات .. الشؤون السياسية : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/05/2017 توقيت عمان - القدس 12:56:50 AM
القضاء العسكري في غزة: فرصة أخيرة لتوبة العملاء وإعفائهم من العقوبة
القضاء العسكري في غزة: فرصة أخيرة لتوبة العملاء وإعفائهم من العقوبة


قرر المجلس الأعلى للقضاء العسكري في غزة، الخميس، منح "فرصة أخيرة" لكل متخابر مع الاحتلال يرغب في التوبة بتسليم نفسه مقابل الإعفاء من العقوبة.

وقال القضاء العسكري في بيان إن "هناك فرصة أخيرة لمن أراد التوبة والعودة لأحضان المجتمع من وحل التخابر بالإعفاء من العقوبة لكل من يبادر في تسليم نفسه للسلطات القضائية، أو الإدارية المختصة".
وأكد أن "ذلك القرار يأتي استنادًا لنص المادة 84 من الأمر 555 لعام 1957م، وفي سبيل الحد من الانغماس في وحل العمالة والتخابر مع الاحتلال".

وذكر القضاء العسكري أن الإجراء يأتي انطلاقًا من المسئولية الوطنية والمصلحة العامة المتوافقة مع قانون العقوبات الثوري الفلسطيني لعام 1979م والأمر رقم 555 الصادر بتاريخ 11 آذار عام 1957م.

ونفذت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، الخميس، حكم الإعدام بحق منفذي جريمة اغتيال القيادي بكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الشهيد مازن فقها، الذي اغتيل قبل نحو شهرين أمام منزله جنوب مدينة غزة.

يشار إلى أن جهاز الأمن الداخلي في غزة قد اعتقل عملاء "الشاباك" المتورطين بقتل فقها، ووجه ضربة أمنية قوية لعملاء الاحتلال بعد إعلان فتح باب التوبة لهم مدة أسبوع.

وكانت الداخلية في قطاع غزة كشفت في مؤتمر عقدته مؤخرًا عن تفاصيل عملية اغتيال فقها ومنفذيها بتكليف وإشراف مخابرات الاحتلال، مؤكدةً اعتقالها 45 متخابرًا خلال عملية أمنية واسعة.

واغتيل فقها بـ24آذار الماضي بإطلاق الرصاص عليه من مسدس كاتم للصوت أمام منزله بحي "تل الهوى" جنوب غرب غزة، ويتهمه الاحتلال بالوقوف خلف عمليات المقاومة بالضفة الغربية المحتلة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, May 26, 2017 - 12:56:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023