القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2017 توقيت عمان - القدس 10:08:02 PM
على واجه الحقيقة..الاستقلال بناء وإنجاز يجب المحافظة عليه .. فيديو
على واجه الحقيقة..الاستقلال بناء وإنجاز يجب المحافظة عليه .. فيديو
الحقيقة الدولبة - عمان
يفخر الأردنيون وهم يحتفلون بالعيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يصادف في الخامس والعشرين من أيار (مايو)، بما تحقق من منجزات أعلت شأن الوطن ورسّخت مكانته إقليميا ودوليا.
 الحقيقة الدولية  استعرضت على طاولة برنامجها "واجه الحقيقة " مساء الخميس  مناحي الانجاز والبناء في الاردن الحديث بعيد الاستقلال  مع .لواء ركن متقاعد رئيس هيئة الاركان للعمليات سابقا - عبدالله المعايطه والوزير السابق محمد جمعة الوحش.. من تقديم .. نضال الخرشة
 وقالوا ان "الاستقلال هو عيد الكرامة والانتصار والحرية لوطن حدوده العيون ومساحته القلوب التي تعظم قيمه ولا تتوقف عند تاريخه فحسب لتظل بهجة الاستقلال حاضرة بإنجازات تحفر على صخر التحديات تطوع الصعاب للاستمرار في بناء مملكة الولاء والانتماء".
واستذكروا "جيل الاباء والاجداد الذين صنعوا المجد ما بخلوا بالتضحية فكانت دماؤهم حجة في صدق الايثار والفداء وبهم ارتبطت قصة الاستقلال المجيد".
وأضافوا"ولان الوطن اكبر من حجم المعاناة فقد صنع الاردنيون من قصص الشهادة اعراس فرح نزف بها الشهداء احياء عند ربهم يرزقون بعد ان رووا بدماء البطولة وغرسوا نباتا صالحا يمتد من ظهر نسبهم جيلا يورث الفخار الى جيل وشباب يلتفون حول وطنهم بنسب الشهيد والانتساب للبطولة".
وقالوا " ما احوجنا في هذه المناسبات ان نستذكر حجم التحديات الماثلة امامنا والتي بدأت تضرب بالقرب من مقدساتنا الوطنية وهو ما يتطلب ان نكون صفا واحدا لا نستكين في الدفاع والتصدي عن الحمى الذي ضمنا بتاريخه وأرخى علينا القوة والمنعة ظلالا هاشمية وهو ما يشكل لنا تحديا مضاعفا في مواجهة الارهاب والتطرف حماية للوطن من المس والاستهداف وحماية للدين".
واكدوا ان الظروف والتحديات التي تواجهنا لا سبيل للتعامل معها الا عبر تلاحمنا واصرارنا على تجاوز الازمات وسد الثغرات التي قد يتسلل منها بعض الجبناء والطامعين 

Thursday, May 25, 2017 - 10:08:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023