غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان نائب : الاردن على اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات في وقتها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة التربية - أسماء نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل مشاركة عزاء بوفاة الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه في ذمة الله إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية "مخزنة بظروف غير صحية" أسعار الذهب في الأردن الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/11/2022 توقيت عمان - القدس 3:59:41 PM
النواب: قبول اعتذار شركة غرندل.. والإشكال بحكم المنتهي
النواب: قبول اعتذار شركة غرندل.. والإشكال بحكم المنتهي

الحقيقة الدولية – عمان

 

اعتبر مجلس النواب أن الإشكال الذي حصل، يوم أمس الثلاثاء ، خلال اجتماع لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية، مع مندوب شركة غرندل لتطوير الأعمال، منتيهًا.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده رؤساء الكتل البرلمانية والمكتب الدائم، اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، تم فيه تدارس ذلك الإشكال.

 

وخلص الاجتماع الى قبول الاعتذار الذي تقدم به رئيس هيئة المديرين في شركة غرندل الدكتور بسام فانوس والدكتور بسام البطوش؛ اللذين أكدا اعتزازهما بمجلس النواب ودوره الوطني.

 

وأكد مجلس النواب اعتزازه بمؤسسات الدولة الوطنية العامة والخاصة واحترامه المطلق للعشائر الأردنية، رافضًا أي إساءة تطالها او محاولات الزج بها في اي خلاف او اختلاف في الرأي.

 

وشدد على أن أبوابه مفتوحة أمام جميع الاردنيين بوصفه مجلسهم الذي يعبر عن ارادتهم الحرة من أجل النقاش وبحث جميع القضايا التي تهمهم في مختلف الميادين.

 

كما أعرب "النواب" عن رفضه الإساءة او تجريح الأشخاص والمؤسسات، وأن اي قضية محط خلاف يتم حلها بالحوار الهادف والمسؤول.

 

واعتبر المجلس أن ذلك الموضوع منتهياً بعد أن تنازل الزميلان عبد الرحمن العوايشة وحسين الحراسيس عن حقهما الشخصي.

 

وقال إنه كمؤسسة من مؤسسات الدولة الدستورية، تتسع لكل أطياف الشعب الأردني، واقتداءً بمسيرة الهاشميين، واحتراماً للشعب الأردني، يعتبر القضية هي خلاف بين اخوة تطور الى درجة الانفعال، وبالتالي تم طيه، وذلك تكريساً لمبدأ العفو عند المقدرة الذي عودنا عليه جلالة الملك عبدالله الثاني.

Wednesday, November 2, 2022 - 3:59:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023