القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:10:26 PM
معرض المشاريع الابتكارية في كلية الهندسه التكنولوجية IEEE day
معرض المشاريع الابتكارية في كلية الهندسه التكنولوجية IEEE day

الحقيقة الدولية - عمان

نظمت كلية الهندسة التكنولوجية بالتعاون مع مركز الابتكار و الابداع و ريادة الاعمال و  الفرع الطلابي  (IEEE BAU) الحدث السنوي الخاص ب IEEE والذي يعد احتفالًا بذكرى تأسيس الجمعية في شهر أكتوبر تحت مسمى "IEEE Day"، والذي يهدف أيضًا لاستقطاب الطلاب من التخصصات الهندسية ودعوتهم ليكونوا جزءً من هذا الفريق الطلابي لتنمية المجتمع، وذلك في يوم الأحد الموافق 30/10/2022 في جامعة البلقاء التطبيقية - كلية الهندسة التكنولوجية. وتم افتتاح الحفل في المسرح بكلمة من عميد كلية الهندسة التكنولوجية الدكتور أحمد سلامة عواد، حيث أكّد دعم  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الكامل لطلبة IEEE في نشاطاتهم.

وتحدث الدكتور أوس القيسي مسؤول الفرع الطلابي ومدير مركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال عن خطة الIEEE BAU المستقبلية وأوضحَ رؤية الفرع الطلابي وأهدافِه.

وقد احتوى هذا الحدث على بوثات قام بتجهيزها أعضاء المجتمعات المختلفة لعرض مختلف المشاريع والإنجازات التي قد حققوها، وعرضوا المشاريع التي شاركت بمسابقات محلية وعالمية وحازت على جوائز ومراكز متقدمة.

 وقام عميد كلية الهندسة التكنولوجية والدكتور أوس القيسي بعمل جولة لبوثات كافّة المجتمعات والاستماع لأعضاء الفريق الطلابي في شرحهم للمشاريع المعروضة وللاطّلاع على إنجازاتهم.

Tuesday, November 1, 2022 - 9:10:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023