أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/10/2022 توقيت عمان - القدس 12:08:03 AM
خبير امني : صفحات وهمية على الفيس بوك تساعد على نشر الكراهية بين "الوحدات والفيصلي"
خبير امني : صفحات وهمية على الفيس بوك تساعد على نشر الكراهية بين  "الوحدات والفيصلي"

 

 

الحقيقة الدولية - عمان

قال الخبير الأمني بشير الدعجة إن الأجهزة الأمنية قادرة على إخراج مباراة الفيصلي والوحدات إلى بر الأمان في حال أقيمت في ستاد الملك عبد الله بالقويسمة.

 

وبين الدعجة لبرنامج " واجه الحقيقة" مساء الخميس أنه وبعد مباراة الكأس بين الفيصلي والوحدات والتي انتهت بفوز الوحدات استطاعت الأجهزة الأمنية وعبر وسائل الإعلام المحتلفة (السوشال ميديا) رصد ما يسمى بالصفحات الوهمية التي تساعد على نشر نار الحقد والكره بين الفريقين

 

وعليه ارتأت الأجهزة الأمنية عدم إقامت مباراة الدوري في ستاد الملك عبدالله وترحيلها إلى أي ملعب آخر لتفادي وقوع أعمال الشغب بعد المباراة مؤكدا مقدرة الأجهزة الأمنية على جميع الأصعدة بحفظ الأمن والإدارة السليمة.

 

 وأوضح الدعجة أنه لابد أن تكون الجماهير على درجة كبيرة من الوعي من المؤامرة وزرع الفتنه لأخراج المباراة من الإطار الرياضي إلى مباراة مناطقية وجغرافية ليس لها علاقة بالرياضة.


Friday, October 28, 2022 - 12:08:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023