جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف غزة: انتشال 51 جثمان شهيد من المقابر الجماعية في مجمع ناصر الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:25:59 PM
الملك في عيد الاستقلال: شبابنا مستقبلنا وبهم نباهي... فيديو
الملك في عيد الاستقلال: شبابنا مستقبلنا وبهم نباهي... فيديو

هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الأردنيين بمناسبة عيد الاستقلال الذي يصادف غدا الخميس، مؤكدا جلالته في كلمة بثها عبر حسابه على موقع "تويتر" أن "الشباب الأردني هم مستقبلنا وبهم نباهي بأن حب الوطن يقاس ويترجم بحجم العمل والعطاء".

وقال جلالته إن عيد الاستقلال مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعا، وأنها تجسد إرادتنا الحرة وعزيمتنا التي لا تلين ونستعيد فيها بكل الفخر والاعتزاز إنجازات البناة الاوائل العظيمة وكل ما قدموا لبناء هذا الوطن الاعز والأغلى.

وأكد جلالته "نحن بعون الله سائرون على هذا النهج نواجه التحديات بالإرادة ونحولها إلى فرص لنمضي بعزيمة وإيمان".

وأضاف:" لأننا نؤمن أن الاستقلال هو حالة مستمرة من الإنجاز والبناء أخاطب اليوم أبنائي وبناتي شباب هذا الوطن الذين هم منارة الأمل والطاقات المبدعة التي جعلت من أردننا نموذجا للتميز والريادة؛ فبإيمانهنم وعزيمتهم يبتكرون ويبدعون ليرفعوا اسم الأردن عاليا".

وأكد جلالته أن الشباب الأردني الواعد والمسؤول هو مستقبلنا، قائلا :"لا بد أن ينشأ أبناؤنا وبناتنا في مدارسهم ومعاهدهم وجامعاتهم على روح المبادرة والابداع من خلال تأهيلهم وتدريبهم وتمكينهم لتحويل طاقاتهم وإمكاناتهم إلى واقع ملموس، فالإبداع ليس حالة معزولة هنا أو هناك بل يجب أن يكون شاملا ومتكاملا في جميع مناحي الحياة ومجالاتها، فالطالب والمعلم ورجل الأمن والعامل وكل شاب وشابة هم جزء من مسيرة البناء والإنجاز كل من موقعه".

وتابع جلالته:"شبابنا في أي موقع كانوا يستحقون في هذا اليوم أن نحتفل معهم وبهم تقديرا لإنجازاتهم، وهم نموذج لكل الأردنيين في الريادة والعطاء، منهم نستمد العزيمة وبهم نباهي بأن حب الوطن يقاس ويترجم بحجم العمل والعطاء".

الحقيقة الدولية - عمان

Wednesday, May 24, 2017 - 8:25:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023