"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/10/2022 توقيت عمان - القدس 12:23:08 PM
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كليتي العلوم والتمريض
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كليتي العلوم والتمريض

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني ان المعيار الاساس في التعيين للوظائف الاكاديمية والابتعاث للتخصصات التي تحتاجها الجامعة هو الكفاءة  وضمن جدول مفاضلات وبكل شفافية ووضوح وعدالة، وأضاف الدكتور العجلوني خلال لقاءه اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كليتي العلوم والتمريض ان الجامعة  تعمل ضمن خطة واضحة تهدف الارتقاء بكافة الكليات التابعة للجامعة وتطوير بناها التحتية وكافة مرافقها لتواكب روح العصر والارتقاء بالعملية التعليمية وفق احدث المعايير مشيرا الى ان  الخطة تتضمن إنشاء مباني لعدد من الكليات في مركز الجامعة وتطوير وتحديث المختبرات وتزويدها بأحدث الاجهزة والمعدات والتي تواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة .

 وأشار رئيس الجامعة انه تم تعديل  بعض الانظمة في الجامعة والتي بدأت من خلال اقرارها من مجالس الحاكمية في الجامعة مثل نظام أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، ونظام العاملين في الجامعة وهو الان في مراحل اقراره الدستوري، لافتا أنه من الأهمية بمكان ان يشعر كل موظف ومدرس في هذة الجامعة بالأمان الوظيفي لان ذلك يساهم في زيادة الإنتاجية والانتماء الوظيفي ، مثلما عليهم واجب خدمة الجامعة والارتقاء بها نحو الأفضل دائما.

كما اكد الدكتور رئيس الجامعة على  حرص الجامعة على زيادة اعداد المبتعثين من اعضاء هيئة التدريس ومن كليات الجامعة وفي كافة التخصصات التي تحتاجها الجامعة الى ارقى الجامعات  العالمية بهدف تطوير الجودة التعليمية واكتساب الخبرات المتنوعة في العملية التدريسية وبما ينعكس على سمعة جامعة البلقاء التطبيقية نحو الافضل

كما استمع الاستاذ الدكتور العجلوني خلال اللقاء الذي جرى في  مسرح مروان الحمود بحضور الاساتذة نواب الرئيس وعميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور احمد البطاينة وعميد كلية التمريض الدكتور لورنس الحديد وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي الى ملاحظات اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية اجاب عنها رئيس الجامعة بكل وضوح واسهاب.

بدورهم عبر عمداء كليات العلوم والتمريض عن شكرهم باسم اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في كلياتهم لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية لإتاحته فرصة اللقاء بهم والاستماع الى ملاحظاتهم مقدرين الدعم الموصول من ادارة الجامعة للكليات بهدف التطوير والتحديث والارتقاء بسمعة الجامعة اقليميا ودوليا .

يشار ان لقاء رئيس جامعة البلقاء التطبيقية بأسرتي كليتي العلوم والتمريض يأتي ضمن سلسلة لقاءات ادارة الجامعة والتواصل مع اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في مختلف كليات الجامعة للاستمتاع الى ملاحظاتهم والوقوف على احتياجات الكليات المختلفة .

Sunday, October 23, 2022 - 12:23:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023