القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/10/2022 توقيت عمان - القدس 3:34:31 PM
اتفاقية أمن وحراسة بين اليرموك والمتقاعدين العسكريين
اتفاقية أمن وحراسة بين اليرموك والمتقاعدين العسكريين

وقعت جامعة اليرموك والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تقوم بموجبها المؤسسة بتوفير الأمن والحراسة لمرافق ومنشآت الجامعة وأبوابها.

وعبر رئيس الجامعة الدكتور إسلام مساد عن اعتزاز أسرة الجامعة، بالقوات المسلحة وأجهزتنا الأمنية ومنتسبيها ومتقاعديها، مشيدا بدور المؤسسة الوطني والريادي الكبير، ومساهمتها الفاعلة في تحقيق التنمية الشاملة.

وثمن جهود أفراد الأمن الجامعي من منتسبي المؤسسة في المحافظة على أمن الحرم الجامعي لضمان سير العملية التعليمية وتوفير بيئة جامعية سليمة للطلبة.

من جهته، أكد مدير الأمن والحماية في المؤسسة العميد المتقاعد محمد العبوس، اعتزاز المؤسسة بالتعاون الدائم مع اليرموك، بوصفها جامعة وطنية لها تاريخها وعراقتها الأكاديمية، وساهمت في تحقيق النهضة التعليمية والفكرية والمجتمعية على مستوى المملكة.

وبين العبوس استعداد المؤسسة لتلبية جميع احتياجات الجامعة من ناحية الأمن والحراسة، مشيرا إلى دورها في رعاية المتقاعدين العسكريين ودعمهم، واستثمار طاقاتهم وخبراتهم في جميع المجالات ومختلف المواقع، خاصة وأن عملهم هذا ما هو إلا تجديد لعطائهم ودورهم الكبير في خدمة وطنهم.

وبموجب الاتفاقية تتولى المؤسسة تأمين الحراسة لأبواب الجامعة ومبانيها ومرافقها وسكن الطالبات، بـ 154 فرداً، بحيث يشمل هذا العدد ضباط ارتباط وموظفات أمن، وهم مرتبطون إدارياً بدائرة الأمن الجامعي.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, October 18, 2022 - 3:34:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023