القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/05/2017 توقيت عمان - القدس 4:22:40 PM
يوم طبي في روضة ومدرسة الموحدين الاسلامية
يوم طبي في روضة ومدرسة الموحدين الاسلامية


الحقيقة الدولية – عمان

نظمت روضة ومدرسة الموحدين الاسلامية وبرعاية مدير التربية والتعليم للواء سحاب السيدة انتصار ابو شريعة يوما طبيا مجانيا وذلك بالتعاون مع مستشفى التوتنجي ومركز صحي احد الشامل ومركز العطاء الطبي وعيادات احد الطبية والدكتور مروان المراشدة والدكتور محمد البديرات .

وقالت السيدة ابو شريعة في كلمة القتها على اهمية القيام بمثل هذه المبادرات والتعاون ما بين مؤسسات القطاع العام والخاص مثمنة هذه اللفتة الانسانية الطيبة من روضة ومدرسة الموحدين الاسلامية واهمية استمرارها بما ينعكس على المجتمع المحلي .

وفي كلمة القاها الدكتور ماجد المراشدة  اكد من خلالها ان خدمة المجتمع واجب وطني  وان روضة ومدرسة الموحدين الاسلامية تؤمن بالتشاركية بين كافة المؤسسات الوطنية خدمة للوطن والمواطن وان اقامة هذا اليوم الطبي ياتي في اطار المسؤولية المجتمعية وبما ينسجم مع رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

كما تقدم بالشكر لكافة الجهات الطبية المشاركة في هذا اليوم الطبي المجاني من اطباء وممرضين وصيادلة وشركات الادوية الاردنية الداعمة  والذي استفاد منه المئات من المواطنين.

وقد اشتملت فعاليات اليوم الطبي الذي شارك فيه اكثر من عشر اطباء من القطاع العام والخاص على فحوصات واستشارات طبية وتقديم العلاجات المجانية.

Tuesday, May 23, 2017 - 4:22:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023