العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/10/2022 توقيت عمان - القدس 6:26:32 PM
المعايعه يشارك طلاب مدارس بالانتخابات البرلمانية الطلابية
المعايعه يشارك طلاب مدارس بالانتخابات البرلمانية الطلابية

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

شارك النائب عبدالرحيم المعايعه اليوم الخميس طلاب عددا من مدارس مديرية تربية مادبا بانتخابات البرلمانية الطلابية التي جرت في جميع مدارس محافظة مادبا .

حيث شارك المعايعه طالبات مدرسة ام ايمن الثانوية ومدرسة الاسيرة بسمة الثانوية ومدرس خوله بنت الازور المختلطة بانتخابات واطلع على الترتيبات لإنجاح العملية الانتخابية بجو يسوده الود والاحترام فيما بين المرشحين من الطلبة .

وقال المعايعة انه جرت الانتخابات البرلمانية اليوم هي اولى مسارات الحياة السياسية لإدماج الطلبة بالحياة العامة السياسية من خلال انتخاب مجلس للطلبة في كافة مدارس المملكة .

وأضاف المعايعه ان هذه روية سيد البلاد بادماج الطلبة واختيار من يمثلهم بمجلس الطلبة لإيصال صوتهم ورسالتهم بحرية وديمقراطية والبدء بتشكيل حزب طلابي للسير قدما بالوطن من قبل هؤلاء الشباب الذين اختيروا بعناية من قبل اقرانهم الطلبة .

وبين المعايعه ان الاجواء سارت في اليوم والعرس الوطني لانتخاب مجالس الطلبة بكل حرية ووصول الاشخاص المؤثرين بالمدارس الى مجلس الطلبة متمنيا لهم النجاح والتوفيق للوصول الى قبة البرلمان الحقيقي وتمثيل المواطنين افضل تمثيل من اخلال الانتخابات النيابية الرسمية والمطالبة بالحقوق والمساواة بين المواطنين .

فيما عبر عددا من الطلاب ومدراس المدارس عن شكرهم واعتزازهم بمجلس النواب ودوره في ترسيخ الديمقراطية في الوطن وبمشاركة النائب عبدالرحيم المعايعه الطلبة في هذا اليوم الوطني ما هو إلا دليل على ترسيخ مبدأ المشاركة الفاعلة وتشجيع الطلبة على خوص غمار الانتخابات النيابية المقبلة للشباب الذين لهم مستقبلا وإعدادهم من خلال مجالس الطلبة البرلمانية القوية التي ترسخ مبدأ المشاركة الفاعله والقوية

Thursday, October 13, 2022 - 6:26:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023