- الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/10/2022 توقيت عمان - القدس 8:42:21 PM
الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت
الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت

الحقيقة الدولية – عمان

 

قالت إدارة الأرصاد الجوية إن انخفاضا سيطرأ على درجات الحرارة، السبت، حيث تسجل أقل من المعدلات الإعتيادية بقليل، وتسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، معتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة.

 

وأشارت الإدارة في تقريرها اليومي إلى وجود احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

 

وفي ساعات الليل، تكون الأجواء مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

وحذّرت الإدارة من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية، واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في شرق المملكة.

Friday, October 7, 2022 - 8:42:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات

-

-


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023