أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/10/2022 توقيت عمان - القدس 6:56:33 PM
العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني
العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني

البوصلة – عمّان

 

أكد النائب صالح العرموطي، بأن إقامة مؤتمر المؤثرين في البحر الميت، يتعارض مع القيم والمثل للمجتمع الأردني، وهذه الأعمال ترتب مساءلة جزائية، ومن المؤلم أن نعيش ظروف سياسية واقتصادية بغاية التعقيد ونقيم حفلات ماجنة.

 

وقال العرموطي إن اقامة مؤتمر المؤثرين وما شهده من تجاوزات جاء بالتزامن مع منع حزب جبهة العمل الإسلامي من اقامة حفل بمناسبة المولد النبوي الشريف في المدرج الروماني، مشيرا “بتنا نشعر بالغربة في الوطن”.

 

وطالب النائب بالتحقيق مع هيئة تنشيط السياحة وممن رعوا وسهلوا إقامة المؤتمر الذي شهد عدد من التجاوزات، وهو مرفوض شعبيا ودستوريا، محملا مسؤولية تلك التجاوزات للحكومة والمسؤولين المباشرين عن اقامة المؤتمر.

 

واعتبر أن اقامة أي حفل “ماجن” في هذه الظروف خصوصا ونحن بمقربة من حادثة انهيار العمارة في اللويبدة، أمر مؤسف ومحزن، مستغربا في الوقت ذاته التضييق على الأحزاب والشخصيات الوطنية التي تطالب بالإصلاح والفضيلة في البلاد.

 

وكان مؤتمر المؤثرين الذي أقيم الأسبوع الماضي في منطقة البحر أثار جدلا شعبيا لما شهده من تجاوزات على القيم الأردنية، بدعوى الترويج سياحيا للأردن.

Friday, October 7, 2022 - 6:56:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023