. العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني

الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحرية الاحتلال تعتقل 6 صيادين وتصادر مراكبهم ببحر غزة خطة صهيونية لمصادرة آلاف الدونمات لشرعنة البؤر الاستيطانية في الضفة اكثر من 10 الاف إصابة.. عودة تفشي كورونا في كيان الاحتلال العقبة: إغلاقات وتحويل طرق بسباق أيلة نصف مارثون البحر الأحمر الفايز: لا يمكن لأي حكومة "إسرائيلية" أن تزعزع استقرار الأردن وفاة شخص بحادث دهس مزدوج واصابة سيدة في البادية الوسطى

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 07/10/2022 توقيت عمان - القدس 6:56:33 PM
العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني
العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني

البوصلة – عمّان

 

أكد النائب صالح العرموطي، بأن إقامة مؤتمر المؤثرين في البحر الميت، يتعارض مع القيم والمثل للمجتمع الأردني، وهذه الأعمال ترتب مساءلة جزائية، ومن المؤلم أن نعيش ظروف سياسية واقتصادية بغاية التعقيد ونقيم حفلات ماجنة.

 

وقال العرموطي إن اقامة مؤتمر المؤثرين وما شهده من تجاوزات جاء بالتزامن مع منع حزب جبهة العمل الإسلامي من اقامة حفل بمناسبة المولد النبوي الشريف في المدرج الروماني، مشيرا “بتنا نشعر بالغربة في الوطن”.

 

وطالب النائب بالتحقيق مع هيئة تنشيط السياحة وممن رعوا وسهلوا إقامة المؤتمر الذي شهد عدد من التجاوزات، وهو مرفوض شعبيا ودستوريا، محملا مسؤولية تلك التجاوزات للحكومة والمسؤولين المباشرين عن اقامة المؤتمر.

 

واعتبر أن اقامة أي حفل “ماجن” في هذه الظروف خصوصا ونحن بمقربة من حادثة انهيار العمارة في اللويبدة، أمر مؤسف ومحزن، مستغربا في الوقت ذاته التضييق على الأحزاب والشخصيات الوطنية التي تطالب بالإصلاح والفضيلة في البلاد.

 

وكان مؤتمر المؤثرين الذي أقيم الأسبوع الماضي في منطقة البحر أثار جدلا شعبيا لما شهده من تجاوزات على القيم الأردنية، بدعوى الترويج سياحيا للأردن.

Friday, October 07, 2022 - 6:56:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021