. رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها

السعودية: مطار جديد يستوعب 120 مليون مسافر بحلول 2030 محاضرة حول التوعية المرورية في جرش رئيس بلدية مادبا يشارك بالاجتماع الدولي لشبكة مدن اوروبا والبحر الابيض المتوسط للفسيفساء جلسة حوارية حول تطوير القطاع العام في جرش تجمع لجان المرأة في مادبا يعقد لقاءا حواريا حول مناهضة العنف ضد المرأة السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 07/10/2022 توقيت عمان - القدس 6:42:02 PM
رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها
رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها

رفضت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها، رغم تحذيرات مشغل شبكة الكهرباء الوطنية "إي أو أس".  

 

وخلال مقابلة في قمة المجموعة السياسية الأوروبية أمس الخميس، قالت تراس إن سبب حضورها هو العمل على العلاقات مع الشركاء، بهدف ضمان إمدادات الطاقة.

 

وأصرت تراس على أن المملكة المتحدة يمكنها تخطي الوضع في فصل الشتاء، في حين أن الشبكة الوطنية البريطانية قالت إن قطع التيار الكهربائي مدة ثلاث ساعات قد يتم فرضه في بعض المناطق، إذا كانت إمدادات الغاز لم تستجب للطلب.

 

وأوضحت الشبكة أن مخاطر انقطاع مؤقت للكهرباء يمكن أن يتم تلافيه بمساعدة الناس عموما. وفي العام الماضي تم توفير 43% من الكهرباء في بريطانيا بفضل محطات الطاقة التي تعمل بالغاز.

 

لذلك فإن 2 جيغاوات من المحطات التي تعمل بالفحم، هي في وضع الاستعداد للانتاج، في حال فقدان الواردات من فرنسا وبلجيكا وهولندا. لقد تسببت الحرب في أوكرانيا تلتها العقوبات على روسيا بخلق أزمة للطاقة في أوروبا، ما أجبر بعض الدول الأوروبية للبحث عن مصادر جديدة للطاقة الأحفورية، ما أدى إلى ضغوط على اقتصاداتها ومواطنيها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 07, 2022 - 6:42:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021