أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/10/2022 توقيت عمان - القدس 6:42:02 PM
رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها
رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها

رفضت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها، رغم تحذيرات مشغل شبكة الكهرباء الوطنية "إي أو أس".  

 

وخلال مقابلة في قمة المجموعة السياسية الأوروبية أمس الخميس، قالت تراس إن سبب حضورها هو العمل على العلاقات مع الشركاء، بهدف ضمان إمدادات الطاقة.

 

وأصرت تراس على أن المملكة المتحدة يمكنها تخطي الوضع في فصل الشتاء، في حين أن الشبكة الوطنية البريطانية قالت إن قطع التيار الكهربائي مدة ثلاث ساعات قد يتم فرضه في بعض المناطق، إذا كانت إمدادات الغاز لم تستجب للطلب.

 

وأوضحت الشبكة أن مخاطر انقطاع مؤقت للكهرباء يمكن أن يتم تلافيه بمساعدة الناس عموما. وفي العام الماضي تم توفير 43% من الكهرباء في بريطانيا بفضل محطات الطاقة التي تعمل بالغاز.

 

لذلك فإن 2 جيغاوات من المحطات التي تعمل بالفحم، هي في وضع الاستعداد للانتاج، في حال فقدان الواردات من فرنسا وبلجيكا وهولندا. لقد تسببت الحرب في أوكرانيا تلتها العقوبات على روسيا بخلق أزمة للطاقة في أوروبا، ما أجبر بعض الدول الأوروبية للبحث عن مصادر جديدة للطاقة الأحفورية، ما أدى إلى ضغوط على اقتصاداتها ومواطنيها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 7, 2022 - 6:42:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023