. 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

الملك يستقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني السعودية: مطار جديد يستوعب 120 مليون مسافر بحلول 2030 محاضرة حول التوعية المرورية في جرش رئيس بلدية مادبا يشارك بالاجتماع الدولي لشبكة مدن اوروبا والبحر الابيض المتوسط للفسيفساء جلسة حوارية حول تطوير القطاع العام في جرش تجمع لجان المرأة في مادبا يعقد لقاءا حواريا حول مناهضة العنف ضد المرأة السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 07/10/2022 توقيت عمان - القدس 6:13:32 PM
90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع
90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال مفوض السياحة والبيئة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور نضال المجالي، إن فنادق العقبة سجلت بنهاية هذا الأسبوع نسبة حجوزات وصلت إلى 90 بالمئة.

 

وأضاف، الدكتور المجالي بتصريح صحفي اليوم الجمعة، أن مدينة العقبة سجلت حسب احصائيات معابرها البحرية والبرية والجوية مليونا و200 الف زائر في ثمانية أشهر من السنة الحاليه، منهم 63 الف زائر حجزوا بفنادق العقبة بمتوسط ليلتين إقامة، وما يزيد عن 70 الف سائح باتوا في مخيمات رم، في وقت تسجل فيه حجوزات الشتاء ارتفاعا ملحوظا نتيجة زخم الفعاليات والمؤتمرات الدولية وعودة حركة الطيران المنخفض التكاليف إلى العقبة.

 

وأشار المجالي إلى أن العقبة تستقبل السياح القادمين من ثلاث مدن أوروبية من خلال الطيران العارض وبشكل اسبوعي، ويظهر سجل رحلات السفن السياحية 48 باخرة سياحية قادمة خلال الربع الأخير من هذا العام.

 

وثمن المجالي الدور الذي يبذله الشركاء من مشغلي القطاع السياحي لتسويق العقبة وانجاح برامج استقبال الزوار وتعزيز مكانة العقبة على خارطة السياحة العالمية، مشددا على ضرورة تقديم أعلى مستويات الخدمة ومهنية الضيافة التي عرف بها القطاع السياحي الأردني.

Friday, October 07, 2022 - 6:13:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021