. ميسي: قد أكرر ما فعله زيدان

الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحرية الاحتلال تعتقل 6 صيادين وتصادر مراكبهم ببحر غزة خطة صهيونية لمصادرة آلاف الدونمات لشرعنة البؤر الاستيطانية في الضفة اكثر من 10 الاف إصابة.. عودة تفشي كورونا في كيان الاحتلال العقبة: إغلاقات وتحويل طرق بسباق أيلة نصف مارثون البحر الأحمر الفايز: لا يمكن لأي حكومة "إسرائيلية" أن تزعزع استقرار الأردن وفاة شخص بحادث دهس مزدوج واصابة سيدة في البادية الوسطى البرازيل تواجه سوسيرا لضمان التأهل للدور الثاني من كأس العالم "النواب” يعقد جلسة لاستكمال انتخاب أعضاء لجانه الدائمة اليوم أشرف حكيمي يقبل رأس والدته بعد هزيمة بلجيكا ألمانيا تتعادل مع إسبانيا بهدف لكل منهما وتعقد حسابات المجموعة الخامسة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 07/10/2022 توقيت عمان - القدس 9:55:16 AM
ميسي: قد أكرر ما فعله زيدان
ميسي: قد أكرر ما فعله زيدان

 

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عن إمكانية خوضه تجربة التدريب مستقبلا، أسوة بالأسطورة الفرنسي، زين الدين زيدان، رغم أنه لا يفضل هذا الخيار.

 

أجرت "سبورت سنتر" مقابلة مع ميسي للحديث عن عدة أمور، تخصه سواء مع المنتخب الأرجنتني أو النادي الباريسي.

 

وأجاب ميسي عند سؤاله عن مدى إمكانية تحوله إلى مدرب بعد اعتزاله كرة القدم: "لا أنوي حقا أن أكون مدربا.. لكن زيدان قال هذا بالضبط، وبعد ذلك أصبح مدربا، وفاز بدوري الأبطال 3 مرات (مع ريال مدريد)".

 

وأشار صاحب الـ35 عاما إلى تفضيله العمل كمدير رياضي في المستقبل، موضحا: "أود بناء فريق ومرافقة المدربين.. لكني لست متأكدا من ذلك".

 

يذكر أن ميسي أعلن خلال المقابلة ذاتها، اعتزامه الظهور للمرة الأخيرة في بطولة كأس العالم، في قطر 2022.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, October 07, 2022 - 9:55:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021