. محكمة أميركية تجمد برنامج الحالمين للمهاجرين غير الشرعيين

السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 06/10/2022 توقيت عمان - القدس 10:53:10 PM
محكمة أميركية تجمد برنامج الحالمين للمهاجرين غير الشرعيين
محكمة أميركية تجمد برنامج الحالمين للمهاجرين غير الشرعيين

قضت محكمة استئناف أميركية بعدم قانونية برنامج وافق عليه الرئيس الأميركي الأسبق باراك اوباما، وأطلق علية برنامج "الحالمين"، وهو برنامج لمساعدة الأشخاص الذين وصلوا بشكل غير شرعي إلى الولايات المتحدة حين كانوا قاصرين، بحسب واشنطن بوست.

وفي القرار الجديد، ثبت القضاة قرارا من محكمة البداية يحد من أبعاد هذا البرنامج، ويجمد بالتالي أي طلب جديد، في وقت يبقي وضع حوالى 600 ألف شاب يستفيدون منه، على حاله.

وأعادت محكمة الإستئناف الحكم إلى محكمة الدرجة الأولى وخصوصا لدرس النسخة الجديدة من هذا البرنامج التي صاغتها إدارة جو بايدن في آب الماضي.

وقال الرئيس الأميركي جو بايدن في بيان، إن قرار المحكمة، هو "نتيجة جهود مستمرة من ممثلي ولايات جمهورية لحرمان المستفيدين من هذا البرنامج من الحماية وإذن العمل الذي بات كثيرون يملكونه منذ أكثر من عقد، لقد حان الوقت لكي يعتمد الكونغرس إجراءات دائمة للحالمين بما يشمل الطريق نحو المواطنة".

وهذا البرنامج الذي طبق في عام 2012 في عهد الرئيس الديمقراطي باراك أوباما، يهدف إلى حماية "الحالمين" الذين دخلوا بشكل غير قانوني خلال طفولتهم إلى الولايات المتحدة.

 

الحقيقة الدولية -  وكالات

Thursday, October 06, 2022 - 10:53:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021