. رقم خيالي لعدد رابحي يانصيب الفلبين.. والقرعة تثير الشكوك

توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 05/10/2022 توقيت عمان - القدس 9:36:37 AM
رقم خيالي لعدد رابحي يانصيب الفلبين.. والقرعة تثير الشكوك
رقم خيالي لعدد رابحي يانصيب الفلبين.. والقرعة تثير الشكوك

في واقعة غريبة من نوعها أثارت ضجة واسعة في الفلبين، فاز 433 شخصا بالجائزة الكبرى في سحب "اليانصيب"، التي تصل قيمتها إلى 4 ملايين دولار.

 

وهذا أكبر عدد من الأشخاص الذين فازوا على الإطلاق بجائزة اليانصيب الكبرى في الفلبين، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

وكانت التركيبة الفائزة من الأرقام في نهاية الأسبوع الماضي، عبارة عن سلسلة من الأرقام التي كانت جميعها مضاعفات تسعة.

 

الأموال السهلة.. ماذا يمكن أن تفعل بالرجل ؟

 

 

ودعا زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ الفلبيني، كوكو بيمنتيل، إلى إجراء تحقيق في النتائج "المشبوهة".

 

ويختار المشاركون في اليانصيب، 6 أرقام (بين الرقمين 1 و55) للفوز بالجائزة الكبرى. ويجب أن تتطابق جميع أرقام اللاعب الستة مع تلك التي يتم الإعلان عنها رسميا.

 

وقال بيمنتل بينما دعا إلى إجراء تحقيق في نتيجة اليانصيب غير العادية: "ألعاب اليانصيب هذه مرخصة من جمهورية الفلبين، لذلك نحتاج إلى الحفاظ على نزاهة ألعاب القمار هذه".

 

 

والأحد، سعى المدير العام لمكتب اليانصيب الخيري الفلبيني، ميلكيادس روبلز، لطمأنة الجمهور، قائلا إن "سحب الأرقام الفائزة لا يمكن التلاعب به".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Wednesday, October 05, 2022 - 9:36:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021