. السعودية تعلن الحد الأقصى لانتهاء تأشيرة العمرة

توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 04/10/2022 توقيت عمان - القدس 11:43:07 PM
السعودية تعلن الحد الأقصى لانتهاء تأشيرة العمرة
السعودية تعلن الحد الأقصى لانتهاء تأشيرة العمرة

 أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، أن مدة تأشيرة العمرة للقادمين من خارج المملكة 3 أشهر من تاريخ الدخول.

 

وأوضحت الوزارة، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية، أن التأشيرة تنتهي بحد أقصى في 29 من شهر ذي القعدة.

 

وشددت الوزارة على أنه يجب إصدار تصريح العمرة من تطبيق "نسك"، مع ضرورة عدم الإصابة بفيروس كورونا أو مخالطة شخص مصاب بالفيروس.

 

وأشارت إلى أهمية وجود تأشيرة فعالة لدخول السعودية (عمرة، سياحة، زيارة)، للتسجيل في تطبيق "نسك"، موضحة أنه لا يشترط على القادمين للعمرة تقديم نتيجة سلبية لفحص PCR معتمد قبل القدوم إلى السعودية.

 

ويهدف تطبيق "نسك" إلى تيسير قدوم المعتمرين من جميع أنحاء العالم، وتسهيل إجراءات إصدار تأشيرات الزيارة والعمرة إلكترونيا، حيث يُمَكن التطبيق الراغبيـن في أداء العمرة أو الزيارة من حجز الباقات والبـرامج إلكترونيا.

 

الحقيقة الدولية -  وكالات

Tuesday, October 04, 2022 - 11:43:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021