حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/05/2017 توقيت عمان - القدس 12:44:56 AM
شعبية ماكرون "وفق المألوف"
شعبية ماكرون "وفق المألوف"

كشف استطلاع رأي، الأحد، أن شعبية الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون تماثل تقريبا شعبية الرئيسين السابقين عند تولي المنصب، مما يفند مسحا قال إن ماكرون حصل على أقل معدلات الثقة منذ أكثر من 20 عاما.

وأوضح الاستطلاع، الذي أجرته مؤسسة "آيفوب"، أن قرابة 62 في المئة من المشاركين أبدوا رضاهم على ماكرون، وهو ما يزيد بقليل عن مستوى الرضا تجاه الرئيس الاشتراكي السابق فرانسوا هولاند، الذي بلغ 61  في المئة في مايو عام 2012.


لكن معدل شعبية ماكرون أقل من مستوى شعبية الرئيس المحافظ نيكولا ساركوزي في عام 2007، وكانت 65 في المئة، وفق ما نقلت "رويترز".


ووصلت شعبية الرئيس الأسبق جاك شيراك إلى 51  في المئة عند انتخابه لفترة أخرى في عام 2002، و59  في المئة عند انتخابه أول مرة عام 1995.

وأشار استطلاع رأي أجرته مؤسسة "إيلاب"، الخميس، إلى أن 45 في المئة فقط من الناخبين يثقون في قدرة الرئيس الوسطي ماكرون على حل مشكلات فرنسا، فيما عبر 36 في المئة عن ثقتهم في رئيس الوزراء الجديد المحافظ إدوار فيليب.


الحقيقة الدولية – وكالات 


Monday, May 22, 2017 - 12:44:56 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023