. ولاية كاليفورنيا الأمريكية تسمح للأطفال بتغيير جنسهم دون موافقة الوالدين!

توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة الضمان يناقش صرف الرصيد الإدخاري الثلاثاء امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022 هدر 55 مليون دينار سنوياً في سفينة عائمة مؤسسة المتقاعدين العسكريين تفتح باب التقدم لقروض مشروعات المحفظة الإقراضية الغارديان: فلسطين حاضرة بقوة في مونديال قطر و"إسرائيل" منبوذة 17 مليون مشجع في ألمانيا شاهدوا مباراتها مع إسبانيا في قطر البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة “تتخطى” الخطوط الروسية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 02/10/2022 توقيت عمان - القدس 12:39:26 PM
ولاية كاليفورنيا الأمريكية تسمح للأطفال بتغيير جنسهم دون موافقة الوالدين!
ولاية كاليفورنيا الأمريكية تسمح للأطفال بتغيير جنسهم دون موافقة الوالدين!

قال عضو الكونغرس الأمريكي، تروي نيلز، إنه بات بإمكان الأطباء في ولاية كاليفورنيا إجراء جراحات "التحول الجنسي" للأطفال من ولايات أخرى، دون موافقة الوالدين.

 

وأضاف نيلز في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الجمعة: "مرحبا بكم في النظام العالمي الليبرالي".

 

ويوم الخميس، وقع حاكم ولاية كاليفورنيا، جافين نيوسوم، قانونا من شأنه تسهيل الجراحات الانتقالية بين الجنسين من ولايات أمريكية أخرى.

 

ويهدف مشروع القانون، الذي قاده السناتور الديمقراطي، سكوت وينر، إلى جعل كاليفورنيا "دولة ملاذ" للأطفال من خارج الولاية، لتلقي ما يسمى بجراحة تأكيد الجنس، والعلاج الهرموني، دون معرفة أو موافقة والديهم.

 

 

ويتضمن مشروع القانون عددا من الأحكام المصممة لعزل سكان الولايات الحمراء، التي حظرت تحويل جنس الأطفال من خلال المحاكمة.

 

ويحظر على محاكم كاليفورنيا والمحامين تنفيذ مذكرات الاستدعاء التي تفرضها ولايات أخرى، تطالب مقدمي الرعاية الصحية بالكشف عنها عند قيامهم بمثل هذه الإجراءات الطبية على القصر.

 

وكان وينر وراء العديد من جهود سن القوانين في الولاية لتقويض حقوق الوالدين. وفي يناير طرح مشروع قانون يسمح بتلقيح القاصرين دون إذن الوالدين.

 

الحقيقة الدولية  - وكالات

Sunday, October 02, 2022 - 12:39:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021