أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2017 توقيت عمان - القدس 7:29:45 PM
بيت لحم.. تشييع جثمان الشهيدة فاطمة طقاطقة في بيت فجار.. تقرير تلفزيوني
بيت لحم.. تشييع جثمان الشهيدة فاطمة طقاطقة في بيت فجار.. تقرير تلفزيوني
 
الحقيقة الدولية – بيت لحم

شيعت جماهير محافظة بيت لحم اليوم الاحد، جثمان الشهيدة فاطمة طقاطقة (16 عاما) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، إلى مثواها الأخير في مقبرة البلدة.

وكانت طقاطقة قد استشهدت أمس السبت في مستشفى عبري، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال قبل حوالي شهرين، بحجة محاولتها القيام بعملية دهس عند مفترق مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبا.

وانطلق الموكب الجنائزي من أمام مستشفى بيت جالا الحكومي، مخترقا شارع القدس الخليل والطريق الالتفافي رقم 60 وصولا إلى منزل والدها حيث القيت نظرة الوداع الاخيرة عليها، ثم الصلاة عليها، بعدها ووريت الشهيدة الثرى في مقبرة البلدة.

يشار إلى أن طواقم الهلال الأحمر قد تسلمت فجر اليوم الأحد جثمان الشهيدة من قبل الاحتلال على الحاجز العسكري قرب قرية حوسان غربا.

Sunday, May 21, 2017 - 7:29:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023