القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 11:35:43 PM
صلح عشائري في جرش على خلفية حادثة قتل
صلح عشائري في جرش على خلفية حادثة قتل
جانب من الصلح العشائري
 
 الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة 

 توجهت الجاهة الكريمة المكونة من وجوه وعشائر من مختلف انحاء المملكة يترأسها الشيخ ظاهر الفواز الى بلدة كفر خل لإتمام الصلح العشائري على أثر مقتل شاب محمد سليم محاسنه في مشاجرة جرت مع خمسة شباب من أربع عشائر مختلفة في محافظة جرش.

وكان بإستقبال الجاهة في مضارب عشيرة المحاسنة عدد من وجهاء وشيوخ محافظة جرش عامة وأهالي كفر خل خاصه ومندوبون من رجال الأمن.

وتحدث الشيخ ظاهر الفواز بإسم اهالي المتهمين ورد عليه شقيق المتوفي عمر سليم المحاسنه حيث تم الإتفاق على وضع مبلغ ( 70000) دينار اردني بأسماء ورثة المرحوم وعليه تم الصلح حسب العادات العشائرية وكتابة صك الصلح . 

 
Friday, May 19, 2017 - 11:35:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018