القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:01:44 PM
رباعية كين تقود توتنهام لفوز ساحق على ليستر
رباعية كين تقود توتنهام لفوز ساحق على ليستر
 
سجل هاري كين المتألق أربعة أهداف وأضاف سون هيونغ مين هدفين ليسحق توتنهام هوتسبير منافسه ليستر سيتي 6-1 في مباراة ممتعة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم أنه ضمن إنهاء الدوري في المركز الثاني خلف تشيلسي البطل خاض توتنهام اللقاء أمام ليستر كما لو أن الصراع على اللقب سيحسم بناء على نتيجة المواجهة مع بطل الموسم الماضي.

وتلقى ليستر أول هزيمة على أرضه عقب خمسة انتصارات متتالية.

وهيأ سون الكرة لكين ليفتتح التسجيل في الدقيقة 25 قبل أن يضاعف الغلة عبر تسديدة مباغتة في الدقيقة 36 مع سيطرة الضيوف على الشوط الأول عبر بعض التمريرات السريعة.

وسجل بن تشيلويل هدفا لليستر مع بداية الشوط الثاني إلا أن كين هز الشباك ثلاث مرات ليتصدر لائحة هدافي الدوري الممتاز برصيد 26 هدفا بينما سجل سون ثاني أهدافه عقب بعض التمريرات المتقنة التي انتهت بتسديدة قوية من مسافة 25 مترا لتسكن الشباك.
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 19, 2017 - 9:01:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018