القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:00:57 PM
حملة اعتقالات في صحيفة "سوزجو" التركية المعارضة
حملة اعتقالات في صحيفة "سوزجو" التركية المعارضة
 
اقتحمت قوات الأمن التركية مقر صحيفة "سوزجو" المعارضة والأكثر توزيعا في تركيا بحجة إلقاء القبض على ثلاثة صحفيين وصاحب الصحيفة بدعوى الانتماء لجماعة فتح الله غولن.

وأصدرت السلطات التركية، مذكرات اعتقال بحق أربعة أفراد من الطاقم الإداري للصحيفة على خليفة اتهامات بالعلاقة مع  غولن الذي تتهمه أنقرة بتدبير محاولة انقلاب منتصف العام الماضي.

يذكر أن الصحيفة ذات التوجه الأتاتوركي العلماني كانت من أشد المعارضين لتعاون حكومة العدالة والتنمية الحالية مع جماعة غولن سابقا.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "صباح" التركية فإن مذكرات الاعتقال شملت المديرة في الصحيفة، مديحة أولغون، ومدير الشؤون المالية، بوراك أكباي، والمراسل غولمان أولو.

من ناحيته، لم يؤكد المحامي الخاص للصحيفة صدور مذكرات الاعتقال، فيما أكدت مصادر أخرى بدء الشرطة في البحث عن المطلوبين بتهم تشمل القيام بجرائم تحت مظلة ما تسميه تركيا الكيان الموازي لفتح الله غولن في الدولة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 19, 2017 - 9:00:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018