القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:57:58 PM
النجم الساحلي التونسي يطعن بترتيب الدوري المحلي
النجم الساحلي التونسي يطعن بترتيب الدوري المحلي
 
تقدم نادي النجم الساحلي التونسي بطعن أمام محكمة التحكيم الرياضي "تاس" على خلفية الترتيب النهائي لبطولة كرة القدم المحلية، التي أحرز لقبها غريمه الترجي، بحسب ما أفادت المحكمة.

وبموجب الطعن، يطلب النجم الساحلي إلغاء قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد المحلي للعبة الصادر هذا الشهر، والذي قضى بتثبيت نتيجة مباراته مع مضيفه الصفاقسي في الأول من مارس.

وفاز الصفاقسي في تلك المباراة 3-2، إلا أن النجم الساحلي احتج على النتيجة لكون المباراة شهدت توترا واحتجاجات على التحكيم.

وكان الترجي أحرز الخميس لقبه السابع والعشرين في الدوري التونسي، بفوزه على النجم الساحلي 3-صفر، لينهي البطولة متصدرا بفارق أربع نقاط عن النجم الساحلي.

وأوضحت المحكمة، التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها، أنها رفضت طلب النجم الساحلي تعليق ترتيب الدوري التونسي، إلا انها أشارت إلى أن "الترتيب النهائي للدوري سيتربط بنتيجة التحكيم".

Friday, May 19, 2017 - 8:57:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018