القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 5/19/2017 2:52:13 PM
حملة على مخالفات الوقوف المعيق للسير
حملة على مخالفات الوقوف المعيق للسير

 الحقيقة الدولية - عمان
بدات ادارة السير المركزية وبتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم بتنفيذ حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق لحركة السير.
وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الامن العام ان الحملة جاءت نظرا لتكرار مخالفات الوقوف الخطر والمعيقة لحركة السير والتي تتسبب في مخاطر كبيرة على سلامة وآمن مستخدمي الطريق وتعطيل حياة الاخرين .
واضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة ان مرتكبي مثل هذا النوع من المخالفات يصرون على ارتكابها رغم علمهم بخطورتها واعاقتها لحركة المرور كالاصطفاف في الاماكن الخطرة او الاصطفاف على المنعطفات او الوقوف المزدوج.
واكدت في بيانها ان ادارة السير واعتبارا من اليوم الجمعة ستكثف رقابتها على تلك المخالفات وانها ستقوم بقفل المركبات المخالفة بواسطة الاقفال الخاصة ومن ثم سحبها الى ساحات الحجز المخصصة لها وتحرير المخالفات اللازمة بحق المخالفين.
ودعت ادارة العلاقات والاعلام في الامن العام المواطنين الى تجنب ارتكاب هذه المخالفات وغيرها من المخالفات والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتتسبب بتعطيلهم وتعريضهم للخطر .
وفي اطار الحملة ضبطت ادارة السير صباح اليوم احدى المركبات متوقفة في منتصف الطريق العام مما تسبب في خطورة على مستخدمي الطريق واعاقة حركة السير.





روابط ذات علاقة:

خطاب الموازنة الحكومي: إجمالي الدين العام انخفض إلى 93.6%

الملك يستمع الى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش ... مصور

رئيس بلدية جرش : سننتهي من المخاطبات الورقية مع بداية العام الجديد .. مصور

الاردن يحرز المركز الثالث عالميا في مسابقة حفظ القرآن الكريم

اقرار الصلح والاعتذار لمعلمي مدرسة سليمان النابلسي بالسلط.. مصور

بلدية الشوبك الجديدة تستعد لفصل الشتاء ... مصور
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها