القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 19/05/2017 توقيت عمان - القدس 12:11:58 AM
خطة للطوارئ في مكة خلال شهر رمضان
خطة للطوارئ في مكة خلال شهر رمضان

أعلنت السلطات السعودية، الخميس، اعتماد خطة عامة لتنفيذ أعمال الدفاع المدني في حالات الطوارئ في مكة المكرمة خلال شهر رمضان المقبل.
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس) فقد وجه ولي العهد الأمير محمد بن نايف الجهات الحكومية كافة المشاركة في تنفيذ الخطة بتوفير جميع متطلبات تنفيذها على أكمل وجه،  لتعزيز عوامل السلامة والأمن "لضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار."

ونقلت "واس" عن المدير العام للدفاع المدني السعودي الفريق سليمان العمرو تاكيده وجود تنسيق كامل مع جميع الجهات الحكومية المشاركة في تنفيذ الخطة والبالغ عددها 20 وزارة وهيئة وجهة حكومية.

وأشار الفريق العمرو إلى هدف هذا التنسيق هو الاستفادة من إمكانات الجهات المشاركة في حالات الطواريء في تنفيذ أعمال الإخلاء والإنقاذ والإيواء وخدمات الإسعاف وفق خطط تفصيلية. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وأكد العمرو جاهزية جميع وحدات ومراكز الدفاع المدني في مكة وكذلك فرق الدعم والاسناد لمواجهة أي طاريء، من خلال توفير كل الطاقات والامكانات والمتطلبات للحفاظ على سلامة "ضيوف الرحمن من المعتمرين وزوار المسجد النبوي الشريف".



الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, May 19, 2017 - 12:11:58 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018