رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد المبيضين: بعض وسائل الاعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية وزير الاتصال الحكومي: الأردن ينفذ 83 إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على غزة ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض مديرية الأمن العام تحتفي بيوم العلم البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال الصحة بغزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات القطاع الضمان: 600 دينار الحد الأعلى لسقف بدل التعطل لعام 2024 جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا رجل كندي يُزيل إصبعين من يده لأنه يشعر أنهما لا ينتميان إلى جسده سرّ غرق سفينة التايتانيك! 3 شهداء وعدد من الإصابات في قصف للعدو استهدف منزلا جنوبي غزة صحتك العقلية.. حقيقة مدهشة بشأن تأثير العمل صحفي فلسطيني: مليون مستوطن صهيوني يعيشون في أراض لفلسطينيين في الضفة العربية.. فيديو طنين الأذن: الأسباب والأعراض والعلاج

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:57:55 PM
خطفت "حبيبها" في حفل زفافه تحت تهديد السلاح
خطفت "حبيبها" في حفل زفافه تحت تهديد السلاح



قامت فتاة هندية باختطاف صديقها تحت تهديد السلاح خلال حفل زفافه، حيث كان من المقرر أن يتزوج منافسة لها في الحب، بحسب موقع ديلي ميل.

وكان أشوك ياداف من موهانبوروا في الهند، يستعد للاحتفال بزفافه عندما دخلت صديقته السابقة مع ستة رجال مسلحين، وقاموا باختطافه ووضعه في السيارة وغادروا المكان تحت أعين مئات الضيوف المذعورين.

ويعتقد أن هذه الفتاة كانت على علاقة مع أشوك قبل أن ينهيها في وقت مبكر من العام الماضي، بسبب ضغوط من والديه اللذان أصرا على تزويجه من أخرى.

وتوسلت صديقة أشوك والداه مرارا وتكرارا بأن يقوما بإلغاء الزواج، وعدم المضي به إلا أن طلبها قوبل بالرفض.

وبقي أشوك مفقودا لمدة 24 ساعة، قبل أن تتمكن السلطات من تحديد مكانه.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Thursday, May 18, 2017 - 8:57:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023