القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 18/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:57:22 PM
"طفل المكياج" بين الإعجاب والاستغراب
"طفل المكياج" بين الإعجاب والاستغراب




أصبح طفل بريطاني يدعى جاك ويبلغ من العمر 10 سنوات حديث مواقع التواصل كونه يعتبر مستشار تجميل محترف، بعدما نشر صور وفيديوهات له على صفحته الشخصية على "انستغرام"، وهو يضع المكياج على وجهه بشكل أثار إعجاب البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بينما عبر آخرون عن استغرابهم وامتعاضهم.

وبحسب وكالة "سبونتيك" فإن ذلك الطفل حطم كل القواعد واستطاع أن يحصد 48 ألف مشاركة "بسبب اتقانه وكفاءته في ما يفعله"، بحيث يستطيع تحدي مستوى خبراء التجميل الأكبر منه سنا وخبرة.

وفي وقت لاحق أغلق جاك حسابه للمشتركين الجدد. ولكن الصور والفيديوهات التي نشرها توضح إلى أي مدى يتقن خبير التجميل المبتدأ وضع المساحيق والرموش الاصطناعية مع استخدام الألوان بدرجاتها المختلفة في عملية تجميل الوجه.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Thursday, May 18, 2017 - 8:57:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018