القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:52:57 PM
بنزيمة خارج تشكيلة "الديوك"
بنزيمة خارج تشكيلة "الديوك"


أعلن المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشان الخميس، لائحة من 26 لاعبا لخوض ثلاث مباريات الشهر المقبل، أبقى فيها على استبعاد مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة، إلا أنه أعاد إليها لاعب ليون ألكسندر لاكازيت الغائب منذ مدة.

وتخوض فرنسا مباراة ودية ضد الباراغواي في مدينة رين الفرنسية في الثاني من يونيو، تليها مباراة ضد مضيفتها السويد في التاسع منه ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، على أن تليها في 13 منه مباراة ودية مع إنجلترا في باريس.

ولم يستدع ديشان بنزيمة المستبعد على خلفية ضلوعه في قضية ابتزاز بشريط جنسي استهدف به زميله ماتيو فيلبوانا في أكتوبر 2015، وهي قضية أثارت خلافا واسعا مع المدرب.

والخميس، قال ديشان للصحفيين ردا على سؤال عن استمرار استبعاد بنزيمة "تم تشكيل منتخب فرنسا قبل بطولة أوروبا (العام الماضي) والتي نجحنا فيها في الوصول إلى المباراة النهائية. وقد استمرينا منافسين في التصفيات المؤهلة للمونديال. لدي مجموعة متوازنة ومنسجمة مع بعضها. لدي ثقة باللاعبين الذين يتجاوبون على أرض الملعب. كذلك دمجت عددا من اللاعبين الشبان الذين أعدهم للمستقبل. أنا صاحب القرار الوحيد، وقراراتي خلفيتها رياضية".

إلا أن ديشان لم يوفر المناسبة لتوجيه انتقاد لاذع لبنزيمة، على خلفية "إعجاب" الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشريط مصور يوجه انتقادات ساخرة لعدد من الشخصيات الفرنسية، بينها ديشان.

وقال الأخير ان ما قام به المهاجم البالغ من العمر 29 عاما "حقير".

وكان بنزيمة تحدى في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية الأربعاء، ديشان أن يبرر استبعاده عن المنتخب "وجها لوجه".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 18, 2017 - 8:52:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018