القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 17/05/2017 توقيت عمان - القدس 9:07:50 PM
استمرار الحراك الداعم للأسرى بجنين
استمرار الحراك الداعم للأسرى بجنين
 
تواصلت في محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، الليلة الماضية، الفعاليات التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال ، الذين يخوضون إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ 31 يومًا.

فقد نظمت القوى الوطنية ولجان الدعم والإسناد وأهالي الأسرى وفعاليات بلدة عرابة جنوب غرب جنين، مسيرة مركبات ووقفة تضامن أمام منزل الأسير أحمد الشيباني، المحكوم بمؤبدات.

وتلاها توجه المشاركون إلى خيمة الاعتصام المقامة في مركز البلدة، رافعين صور عدد من الأسرى واليافطات التي تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة المضربين.

وألقيت في الخيمة عدة كلمات أكدت ضرورة تحقيق الوحدة، وطالبت ببذل المزيد من الحراك نصرة ودعما لأسرانا في معركتهم من أجل حريتهم وكرامتهم ونيل حقوقهم المشروعة.

واستذكر المتحدثون عددا من الأسرى من ذوي الأحكام العالية، منهم: محمود ومحمد  وعبدالله ورداد العارضة، وأحمد شيباني، ومحمد عيوش، وأحمد دهيدي، ونبيل مغير، وعبد عبيد، وحمدان حمدان، وسائد عز الدين، وثابت ومحمد مرداوي، بسام عبيدي.

كما تواصلت الفعاليات الداعمة للأسرى المضربين عن الطعام في مدينة جنين، وبلدات: يعبد، وجبع، وسيلة الظهر، رفع  خلالها المشاركون العلم الفلسطيني وصور الأسرى.


الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 17, 2017 - 9:07:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018