القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 17/05/2017 توقيت عمان - القدس 4:24:19 PM
"فلسطين النيابية" تكرم اتحاد معلمي فلسطين
"فلسطين النيابية" تكرم اتحاد معلمي فلسطين




الحقيقة الدولية – عمان

كرمت لجنة فلسطين النيابية عدداً من اعضاء اتحاد المعلمين الفلسطيني فرع القدس خلال اجتماع عقدته اليوم الاربعاء.

وأشاد رئيس اللجنة النائب يحيى السعود، خلال الاجتماع الذي حضره نقيب المعلمين الاردنيين باسل فريحات ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطيني فرع القدس عيسى قطامين، بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية في المحافل والمؤتمرات الاقليمية والدولية.

كما أكد ان لجنة فلسطين تقف دوما الى جانب الاشقاء في فلسطين خاصة فيما يتعلق بموضوع الاسرى الذين يقارعون الاحتلال الإسرائيلي بمعركة الامعاء الخاوية، لافتاً الى ان الاجراءات الاسرائيلية بحق الاسرى تتنافى مع  الاتفاقيات الدولية المتعلقة بحقوق الانسان .

واشار السعود الى ان لجنة فلسطين على تواصل مستمر مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي لاعادة جثمان الشهيد الكسجي.

بدوره قال فريحات "اننا نستذكر في هذا المقام شهدائنا في فلسطين الذين ضحوا بدمائهم الزكية ونحيي كل الفلسطينيين الذين يتصدون بصدورهم للرصاص ."

من جهته ثمن قطامين الوقفة الاردنية قيادة وشعبا  ازاء القضية الفلسطينية، مضيفاً "اننا نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن تحت قبة مجلس النواب الاردني ونعلم انكم السباقون في الدفاع عن القضية الفلسطينية".

Wednesday, May 17, 2017 - 4:24:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018