القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 17/05/2017 توقيت عمان - القدس 4:24:19 PM
"فلسطين النيابية" تكرم اتحاد معلمي فلسطين
"فلسطين النيابية" تكرم اتحاد معلمي فلسطين




الحقيقة الدولية – عمان

كرمت لجنة فلسطين النيابية عدداً من اعضاء اتحاد المعلمين الفلسطيني فرع القدس خلال اجتماع عقدته اليوم الاربعاء.

وأشاد رئيس اللجنة النائب يحيى السعود، خلال الاجتماع الذي حضره نقيب المعلمين الاردنيين باسل فريحات ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطيني فرع القدس عيسى قطامين، بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية في المحافل والمؤتمرات الاقليمية والدولية.

كما أكد ان لجنة فلسطين تقف دوما الى جانب الاشقاء في فلسطين خاصة فيما يتعلق بموضوع الاسرى الذين يقارعون الاحتلال الإسرائيلي بمعركة الامعاء الخاوية، لافتاً الى ان الاجراءات الاسرائيلية بحق الاسرى تتنافى مع  الاتفاقيات الدولية المتعلقة بحقوق الانسان .

واشار السعود الى ان لجنة فلسطين على تواصل مستمر مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي لاعادة جثمان الشهيد الكسجي.

بدوره قال فريحات "اننا نستذكر في هذا المقام شهدائنا في فلسطين الذين ضحوا بدمائهم الزكية ونحيي كل الفلسطينيين الذين يتصدون بصدورهم للرصاص ."

من جهته ثمن قطامين الوقفة الاردنية قيادة وشعبا  ازاء القضية الفلسطينية، مضيفاً "اننا نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن تحت قبة مجلس النواب الاردني ونعلم انكم السباقون في الدفاع عن القضية الفلسطينية".

Wednesday, May 17, 2017 - 4:24:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018