القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 17/05/2017 توقيت عمان - القدس 4:24:19 PM
"فلسطين النيابية" تكرم اتحاد معلمي فلسطين
"فلسطين النيابية" تكرم اتحاد معلمي فلسطين




الحقيقة الدولية – عمان

كرمت لجنة فلسطين النيابية عدداً من اعضاء اتحاد المعلمين الفلسطيني فرع القدس خلال اجتماع عقدته اليوم الاربعاء.

وأشاد رئيس اللجنة النائب يحيى السعود، خلال الاجتماع الذي حضره نقيب المعلمين الاردنيين باسل فريحات ورئيس اتحاد المعلمين الفلسطيني فرع القدس عيسى قطامين، بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية في المحافل والمؤتمرات الاقليمية والدولية.

كما أكد ان لجنة فلسطين تقف دوما الى جانب الاشقاء في فلسطين خاصة فيما يتعلق بموضوع الاسرى الذين يقارعون الاحتلال الإسرائيلي بمعركة الامعاء الخاوية، لافتاً الى ان الاجراءات الاسرائيلية بحق الاسرى تتنافى مع  الاتفاقيات الدولية المتعلقة بحقوق الانسان .

واشار السعود الى ان لجنة فلسطين على تواصل مستمر مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي لاعادة جثمان الشهيد الكسجي.

بدوره قال فريحات "اننا نستذكر في هذا المقام شهدائنا في فلسطين الذين ضحوا بدمائهم الزكية ونحيي كل الفلسطينيين الذين يتصدون بصدورهم للرصاص ."

من جهته ثمن قطامين الوقفة الاردنية قيادة وشعبا  ازاء القضية الفلسطينية، مضيفاً "اننا نشعر بالفخر والاعتزاز ونحن تحت قبة مجلس النواب الاردني ونعلم انكم السباقون في الدفاع عن القضية الفلسطينية".

Wednesday, May 17, 2017 - 4:24:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018