. هندية تدين إطلاق سراح مغتصبيها المدانين

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:38:21 PM
هندية تدين إطلاق سراح مغتصبيها المدانين
هندية تدين إطلاق سراح مغتصبيها المدانين

ناشدت امرأة هندية مسلمة تعرضت لاغتصاب جماعي عام 2002 ، الحكومة لإلغاء قرارها بالإفراج عن مغتصبيها الـ11، بعد أن كان قد حكم عليهم بالسجن مدى الحياة.

 

الضحية التي أصبحت الآن في الأربعينيات من عمرها، كانت حاملا عندما تعرضت لاغتصاب جماعي وحشي في أعمال عنف طائفية في عام 2002 في ولاية غوجارات الغربية، والتي شهدت مقتل أكثر من 1000 شخص، معظمهم من المسلمين، في  أسوأ أعمال شغب دينية شهدتها الهند منذ استقلالها عن بريطانيا عام 1947.

 

كما قتل سبعة من أفراد أسرة المرأة، من بينهم ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات، في أعمال العنف.

 

وكان قد أفرج عن الرجال الـ11 يوم الاثنين عندما احتفلت الهند بمرور 75 عاما على استقلالها. وقالت الضحية إن قرار حكومة ولاية غوجارات "هز إيمانها بالعدالة".

 

وسألت: "كيف يمكن أن تنتهي العدالة للمرأة هكذا؟"، مشيرة إلى أن السلطات لم تتواصل معها قبل اتخاذ القرار.

 

وأضافت: "الرجاء التراجع عن هذا القرار. أعيدوا لي حقي في العيش بدون خوف وفي سلام".

 

واحتجت عشرات النساء، اليوم الخميس، على إطلاق سراح الرجال المغتصبين.

 

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:38:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021