. مقابل 45 مليون يورو.. ولفرهامبتون يستقدم لاعب وسط برتغالي

الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية إلى "حوار جاد" أرمينيا وأذربيجان تتفقان على نشر مهمة مدنية تابعة للاتحاد الأوروبي على حدودهما شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:18:32 PM
مقابل 45 مليون يورو.. ولفرهامبتون يستقدم لاعب وسط برتغالي
مقابل 45 مليون يورو.. ولفرهامبتون يستقدم لاعب وسط برتغالي

انتقل لاعب وسط سبورتينغ البرتغالي الدولي، ماتيوش نونيش، إلى صفوف ولفرهامبتون، بصفقة قياسية للنادي الإنجليزي بلغت 45 مليون يورو، بحسب ما أعلن الناديان الخميس.

 

وكشف ولفرهامبتون بان نونيش (23 عاما) وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع الفريق الذي يشرف عليه مواطنه برونو لاغي.

 

في المقابل، أشار سبورتينغ أن قيمة الصفقة بلغت 45 مليون يورو (46 مليون دولار) بالإضافة الى مكافآت تبلغ 5 ملايين يورو بحسب تحقيق الأهداف الرياضية، زائد حصوله على نسبة 10 %، في حال تخلي ولفرهامبتون عن لاعبه الجديد الى ناد آخر في المستقبل.

 

ولد ماتيوش نونيش في البرازيل وتوجه الى البرتغال في الثانية عشرة من عمره واستدعي إلى صفوف المنتخب البرتغالي للمرة الأولى في سبتمبر الماضي وخاض معه 8 مباريات وسجل هدفا.

 

وكشف نونيش، بأنه تحدث إلى مدربي المنتخبين البرتغالي والبرازيلي قبل قراره الانضمام الى بطل كأس أوروبا عام 2016.

 

وصفه المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا بأنه "أحد أفضل اللاعبين في العالم".

 

ارتبط اسمه بالانتقال إلى ليفربول، غير أن علاقة وكيله الخارق جورج منديش الوثيقة مع ولفرهامبتون قربته من الأخير.

 

وساهم نونيش بشكل كبير في إحراز سبورتينغ بطولة الدوري البرتغالي موسم 2020-2021 بعد صيام دام 19 عاما، وبلوغه دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:18:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021