الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:18:32 PM
مقابل 45 مليون يورو.. ولفرهامبتون يستقدم لاعب وسط برتغالي
مقابل 45 مليون يورو.. ولفرهامبتون يستقدم لاعب وسط برتغالي

انتقل لاعب وسط سبورتينغ البرتغالي الدولي، ماتيوش نونيش، إلى صفوف ولفرهامبتون، بصفقة قياسية للنادي الإنجليزي بلغت 45 مليون يورو، بحسب ما أعلن الناديان الخميس.

 

وكشف ولفرهامبتون بان نونيش (23 عاما) وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع الفريق الذي يشرف عليه مواطنه برونو لاغي.

 

في المقابل، أشار سبورتينغ أن قيمة الصفقة بلغت 45 مليون يورو (46 مليون دولار) بالإضافة الى مكافآت تبلغ 5 ملايين يورو بحسب تحقيق الأهداف الرياضية، زائد حصوله على نسبة 10 %، في حال تخلي ولفرهامبتون عن لاعبه الجديد الى ناد آخر في المستقبل.

 

ولد ماتيوش نونيش في البرازيل وتوجه الى البرتغال في الثانية عشرة من عمره واستدعي إلى صفوف المنتخب البرتغالي للمرة الأولى في سبتمبر الماضي وخاض معه 8 مباريات وسجل هدفا.

 

وكشف نونيش، بأنه تحدث إلى مدربي المنتخبين البرتغالي والبرازيلي قبل قراره الانضمام الى بطل كأس أوروبا عام 2016.

 

وصفه المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا بأنه "أحد أفضل اللاعبين في العالم".

 

ارتبط اسمه بالانتقال إلى ليفربول، غير أن علاقة وكيله الخارق جورج منديش الوثيقة مع ولفرهامبتون قربته من الأخير.

 

وساهم نونيش بشكل كبير في إحراز سبورتينغ بطولة الدوري البرتغالي موسم 2020-2021 بعد صيام دام 19 عاما، وبلوغه دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:18:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023