مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:18:08 PM
كيتا وليفربول.. هل تلوح أزمة جديدة في الأفق؟
كيتا وليفربول.. هل تلوح أزمة جديدة في الأفق؟

يعيش لاعب وسط ليفربول الإنجليزي نابي كيتا حالة من عدم اليقين في "أنفيلد"، مع تبقي موسم واحد على انتهاء عقده وتعثر مفاوضات تجديده بين الطرفين.

 

وحسب تقرير لموقع "غول"، لا ينوي ليفربول ترك كيتا يغادر النادي هذا الصيف، مما يعني أنه يتمسك ببقائه ولا يسعى للاستفادة منه ماديا، حيث سيكون متاحا مجانا الصيف المقبل إن لم يجدد عقده.

 

لكن في المقابل، لم تتوصل مفاوضات التجديد بين ممثلي اللاعب والنادي حتى الآن إلى حل مرض للطرفين.

 

وتشير تقارير صحفية إلى أن اللاعب الغيني صاحب الـ27 عاما غير راض عن موقفه في ليفربول حيث لا يشارك بصفة أساسية، علما أنه تلقى عروضا أوروبية من بينها ما تقدم به ناديه السابق لايبزيج الألماني لاستعادته.

 

وانضم كيتا إلى "أنفيلد" عام 2018 في صفقة قيمتها 52 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين شارك في 117 مباراة وأحرز 11 هدفا.

 

وحسب تقرير "غول"، تستمر المحادثات بين ممثلي اللاعب وليفربول، وآخر محطاتها لقاءات جرت وجها لوجه في وقت سابق من أغسطس الجاري، في مايوركا الإسبانية.

 

ميركاتو 2022.. كثير من الشائعات قليل من الانتقالات

 

 

 ويتفاوض الطرفان على عقد جديد لمدة 4 مواسم، للإبقاء على كيتا الذي يحظى بدعم من المدير الفني يورغن كلوب، رغم عدم اشتراكه أساسيا بشكل منتظم.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:18:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023