. كيتا وليفربول.. هل تلوح أزمة جديدة في الأفق؟

الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية إلى "حوار جاد" أرمينيا وأذربيجان تتفقان على نشر مهمة مدنية تابعة للاتحاد الأوروبي على حدودهما شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:18:08 PM
كيتا وليفربول.. هل تلوح أزمة جديدة في الأفق؟
كيتا وليفربول.. هل تلوح أزمة جديدة في الأفق؟

يعيش لاعب وسط ليفربول الإنجليزي نابي كيتا حالة من عدم اليقين في "أنفيلد"، مع تبقي موسم واحد على انتهاء عقده وتعثر مفاوضات تجديده بين الطرفين.

 

وحسب تقرير لموقع "غول"، لا ينوي ليفربول ترك كيتا يغادر النادي هذا الصيف، مما يعني أنه يتمسك ببقائه ولا يسعى للاستفادة منه ماديا، حيث سيكون متاحا مجانا الصيف المقبل إن لم يجدد عقده.

 

لكن في المقابل، لم تتوصل مفاوضات التجديد بين ممثلي اللاعب والنادي حتى الآن إلى حل مرض للطرفين.

 

وتشير تقارير صحفية إلى أن اللاعب الغيني صاحب الـ27 عاما غير راض عن موقفه في ليفربول حيث لا يشارك بصفة أساسية، علما أنه تلقى عروضا أوروبية من بينها ما تقدم به ناديه السابق لايبزيج الألماني لاستعادته.

 

وانضم كيتا إلى "أنفيلد" عام 2018 في صفقة قيمتها 52 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين شارك في 117 مباراة وأحرز 11 هدفا.

 

وحسب تقرير "غول"، تستمر المحادثات بين ممثلي اللاعب وليفربول، وآخر محطاتها لقاءات جرت وجها لوجه في وقت سابق من أغسطس الجاري، في مايوركا الإسبانية.

 

ميركاتو 2022.. كثير من الشائعات قليل من الانتقالات

 

 

 ويتفاوض الطرفان على عقد جديد لمدة 4 مواسم، للإبقاء على كيتا الذي يحظى بدعم من المدير الفني يورغن كلوب، رغم عدم اشتراكه أساسيا بشكل منتظم.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:18:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021