. وزارة الداخلية العراقية تنفي استقالة وزيرها عثمان الغانمي

الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية إلى "حوار جاد" أرمينيا وأذربيجان تتفقان على نشر مهمة مدنية تابعة للاتحاد الأوروبي على حدودهما شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:14:52 PM
وزارة الداخلية العراقية تنفي استقالة وزيرها عثمان الغانمي
وزارة الداخلية العراقية تنفي استقالة وزيرها عثمان الغانمي

نفت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، استقالة وزيرها، عثمان الغانمي، بعد انتشار معلومات تفيد بتقديمه استقالته من حكومة مصطفى الكاظمي.

 

وذكرت في بيان صحفي: "يبدو أن النجاحات والعطاء الدائم لخدمة هذا البلد لوزير الداخلية أغاض أعداء النجاح، وأصبحوا يروجون لأخبار غير صحيحة إطلاقاً".

 

وأضافت أن "خبر استقالة الوزير لا أساس له من الصحة، وأن سيادته يمارس عمله بشكل اعتيادي، وأن هكذا معلومات مضللة نشرت من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام تحاول خلط الأوراق".

 

وأشارت إلى أن "الدوائر المختصة في وزارة الداخلية تحتفظ بحق الرد والإجراءات على كل من نشر أو حاول الترويج لهذه الشائعات المغرضة".

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:14:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021