. قيادي بـ"حماس": انتهاكات الاحتلال لن تردع شعبنا عن مواصلة المقاومة

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:12:40 PM
قيادي بـ"حماس": انتهاكات الاحتلال لن تردع شعبنا عن مواصلة المقاومة
قيادي بـ"حماس": انتهاكات الاحتلال لن تردع شعبنا عن مواصلة المقاومة

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عبد الحكيم حنيني، اليوم الخميس، أن الاحتلال الإسرائيلي "واهم إن ظن أن انتهاكاته يمكن أن تردع شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة، وفضح جرائمه أمام العالم".

 

وقال حنيني، في تصريح، إن الشعب الفلسطيني "يزداد كل يوم إصرارًا على مواجهة الاحتلال بكل السبل، حتى دحره وتحقيق آمال الحرية والانتصار".

 

واعتبر أن "اعتقال الاحتلال للقيادات في الضفة الغربية، ومداهمة المؤسسات الحقوقية وإغلاقها، سلوك يعبر عن حالة خوف وفشل وتخبط يبديها الاحتلال أمام مقاومة شعبنا الفلسطيني الصامد" وفق وصفه.

 

ودعا القيادي في "حماس" المقاومة إلى "تصعيد أعمالها في الضفة والقدس، واستهداف مواقع الاحتلال وآلياته العسكرية وجنوده ومستوطنيه".

 

وحث حنيني الشعب الفلسطيني على "المزيد من الصمود والتحدي في وجه الاحتلال، والتصدي بكل بسالة لمداهماته واقتحاماته للقرى والمدن في مختلف محافظات الضفة".

 

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت، فجر الخميس، 11 فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بينهم القيادي في حركة "حماس"، الشيخ نزيه أبو عون، عقب اقتحام وتفتيش منزله في بلدة جبع، جنوبي جنين (شمال الضفة).

 

وفي ذات الوقت، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة رام الله (وسط الضفة الغربية المحتلة) وأغلقت 6 مؤسسات حقوقية وأهلية فيها، واستولت على بعض محتوياتها.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:12:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021